خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

فيصل بن تركي يعلن اعتزاله الوسط الرياضي

فيصل بن تركي يعلن اعتزاله الوسط الرياضي
weam.co/502563
الرياض - الوئام:

أعلن فيصل بن تركي اعتزاله الوسط الرياضي، رئيس نادي النصر السابق، مؤكدا أنه سيظل عاشقا “لهذا الكيان” وداعم له. ومؤكدا أنه جزء لا يتجزأ من حياته.

وتوجه “بن تركي” بالشكر إلى “الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ”، كما توجه بالشكر إلى “جميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي وأشكر أعضاء الشرف بلا إستثناء على وقفتهم المعهودة وان شاءالله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك”

وواصل بن تركي حديثه موجها شكره لـ”إخواني اللاعبين على ما قدموه للكيان وهم من خيرة اللاعبين سعوديين وأجانب. ونتمنى منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات مستقبلا”، و”إلى أحمد عيد وأعضاء الإتحاد السعودي السابق والأعضاء الحاليين”.

واختتم بن تركي حديثه بالشكر إلى جماهير نادي النصر، قائلا: “جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    مع الف سلامه ياسمو الأمير فيصل بن تركي كفيت ووفيت ولاقصرت بيض الله وجهك ووجه كل مخلص في نادي النصر العزيز ولغالي

  2. ١
    عماد محمد

    رغم أني أميل للهلال ولكن اقول للأمير فيصل ما قصرت ورايتك بيضاء، كانت لك أخطاء واختلف حولك الناس ولكن أيضا كانت لك كثير من الإيجابيات. خدمت النصر ودعمته ونافحت عنه لسنوات والآن حان الاوان للفارس لكي يترجل عن جواده.