1 تعليق

بالفيديو.. العرفج: حملة تبليك المشاهير بداية وعي.. وأطالب بفرض ضرائب عليهم

weam.co/503739
الرياض- الوئام:

أشار عامل المعرفة أحمد العرفج أن مشاهير مواقع التواصل أفسدوا حياة الناس وأضاعوا لذة حياتنا البسيطة، مؤكدًا على ضرورة إعادتهم إلى حيث كانوا مع حماقاتهم.

جاء ذلك أثناء استضافته الأسبوعية في “ياهلا بالعرفج” -مساء أمس الأربعاء- مع الزميل الإعلامي خالد العقيلي، عبر فضائية روتانا خليجية، وذلك للتعليق على أبرز الأحداث المحلية المثيرة للجدل.

بدايةً أشار “العرفج” إلى أنه من المفترض الآن مع الضرائب واضطراب الأسعار أن يكون المواطن هو رجل الحكومة الأول، مضيفًا بالقول: الناس يهتمون بالرغيف، لذلك أرى أنه يجب أن يتفاعل الناس ويؤدوا دورهم في متابعة التجار الملاعبين بدلاً من متابعة المواقع والمقاطع.

كما علق “العرفج” على حملة “تبليك المشاهير” موضحًا بالقول: حملة تبليك المشاهير مؤشر وعي عالي لدى المواطن، وهي حملة يقودها الشعب ضد المسطِّحين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: أطالب بفرض الضرائب على مشاهير مواقع التواصل، ويجب أن يُحاسب كل من يعلن عن سلعة مغشوشة أو غير ذات قيمة من المشاهير.

وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب بدائع الأقوال وأجمل الأمثال في الحسن والجمال، موضحًا بالقول: كل ما يطرح في الكتب مجرد وجهات نظر، أما الكتب التي تحوي الحقائق فهي القرآن الكريم وما ثبت من الصحيح فقط.

في سياق متصل أكد “العرفج” أن معالي المستشار “سعود القحطاني” جبهة وحدة في وجه “تنظيم الحمدين”.

كما تساءل “العرفج” قائلاً: مع زيادة أسعار البنزين لماذا لا نستخدم الدبّاب كالشعوب الأخرى؟ فهو أسهل وأوفر في التنقل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كلام سليم افرضوا عليهم ضريبة