1 تعليق

نخبة من الشباب السعودي تشارك في «الكرنفال الرياضي الكشفي»

نخبة من الشباب السعودي تشارك في «الكرنفال الرياضي الكشفي»
weam.co/504555
الطائف - الوئام - حجب العتيبي :

تشارك نخبة من الشباب السعودي، من مختلف محافظات ومناطق المملكة، في برنامج الكرنفال الرياضي الكشفي في معسكر العقاب الخامس بمحافظة الطائف، والذي تقيمه هيئة الرياضة بإشراف وكالة شؤون الشباب ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية.

وتشمل النخبة عددا من الشباب الأكفاء، منهم الأطباء، والأكاديميين، وأعضاء هيئة التدريس بعدد من الجامعات والكليات، وبعض المهندسين المختصصين في المجال المعماري والكهربائي والحاسب الآلي، والرياضيين من مختلف الألعاب الجماعية والفردية، ورجال التعليم، وبعض الصحفيين والإعلاميين، والكشافين الذين يجيدون الترجمة إلى اللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأجنبية، وبعض رجال الأعمال.

وأوضح مدير البرنامج ممثل الهيئة العامة للرياضة محمد سعد القحطاني أن مثل هذه البرامج تساهم في صقل وتنمية المهارات المختلفة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتبادل الخبرات والمعلومات، وتساهم في ربط أواصر المحبة والأخوة والصداقة بين أبناء هذا الوطن المعطاء، وتعزيز المجال التطوعي وتنميته في الكشافة وفق «رؤية المملكة 2030».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ملابس جديده

    اللهم أمينا هناك في التعليم مثلا يوجد أقسام لا تحتاج للبس الشماغ لأنه طبيعتها تحتاج بدون شماغ الحركه وغير ذلك لان العمل قد لا يكون مناسب ان تلبس لها شماغ كشخه لطبيعته العمل نود تحديدها