خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

الإمارات: قطر تلعب بالنار وتواصل التصعيد.. ردنا سيكون متزناً وقانونياً وسنحمي الأجواء

الإمارات: قطر تلعب بالنار وتواصل التصعيد.. ردنا سيكون متزناً وقانونياً وسنحمي الأجواء
weam.co/504744
أبوظبي- الوئام:

أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء أنها ستخاطب منظمة الطيران المدني بشأن الانتهاكات القطرية الخطيرة لاعتراضها طائرتين مدنيتين. 

وقالت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان لها اليوم أن الانتهاكات القطرية بحق الطائرات الإماراتية تصرف ممنهج يعرض حياة المدنيين للخطر. 

وقال الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة الامارات أن  ما قامت به السلطات القطرية بحق الطائرات الإماراتية وسلامة الملاحة الجوية يؤكد عزمها مواصلة تصعيدها غير المسؤول.

مشيرا  الى أن اعتراض الطائرات الإماراتية لم يكن مصادفة وإنما هو تصرف ممنهج ويمثل كارثة لأنه يعرض حياة المدنيين للخطر موضحاً أن الرد الإماراتي سيكون متزناً وقانونياً ويهدف إلى حماية الأجواء وسلامة أرواح الركاب وحذر من مغبة تكرار تلك الحوادث التي تؤدي إلى كارثة تطال حياة المدنيين. 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائراسباب المحبه الوسطيه

    تهادوا تحابوا الا ادلكم على امر اذا فعلتموه نحاببتم افشوا السلام بينكم من ذلك اعداد برنامج كامل خاص وعام كبير جدا يحتوي على افشاء السلام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كي لا احد يبتعد فهو بدايه اصلاح بالمحبه اصلحوا ذات بينكم والبرنامج يكون متعارف عليه واعداد ايضا برنامج الصفح والمسامحه فليس بعد العداوة الا الصداقه واعوذ باله من الشيطان الرجيم الحريص