خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالفيديو.. «العرفج»: قرار السماح للعائلات بدخول الملاعب جعل اللاعبين يحرصون على الأخلاق العالية!

weam.co/504836
الرياض- الوئام:

نادى عامل المعرفة أحمد العرفج إلى إنشاء إدارة مختصة في كل إمارة، لنقل حالات مستحقي الدعم لصاحب القرار، مؤكدًا أنه لو قُدّر له أن يُسجن، فإنه سيختار سجن الحائر.

جاء ذلك أثناء استضافته الأسبوعية في “ياهلا بالعرفج”، مع الزميل الإعلامي خالد العقيلي، عبر فضائية “روتانا خليجية”، وذلك للتعليق على أبرز وأهم الأحداث المحلية المثيرة للجدل.

بدايةُ تحدّث “العرفج” عن تجربته لزيارة “سجن الحائر” حيث أكد قائلاً: طلبت أن أتجول بسجن الحائر فقالوا: ليس لدينا شيء نخفيه، ولا عندنا شيء نخافه، وأعطونا كشف بأسماء المساجين وقالوا: اختر من تشاء لتراه.

وحول خبر بعنوان: مقترح برفع الحد الأدنى لرواتب المواطنين إلى 5 آلاف رسال أمام الشورى، علق “العرفج” مقترحًا بالقول: أتمنى أن تنشئ إدارة مختصة في كل إمارة، وتسمى الهيئة العامة لقياس المعيشة لنقل حالات مستحقي الدعم لصاحب القرار.

وأضاف قائلاً: يهمني الضعفاء الذين هم تحت خط الفقر، ومن هم فوق خط الفقر دون أن يصلوا للطبقة المتوسطة، وعندي قناعة أن المسؤولين حريصون على أن يصل المال لمستحقيه، وهناك مستحقين لم يصلهم الدعم.

فيما أكد “العرفج” أن إدمان مواقع التواصل صار ظاهرة عالمية، ونصف توترنا يأتي من تويتر، مضيفًا بالقول: إدمان مواقع التواصل (إدمان حلال).. لكن يجب أن تسأل نفسك: هل خُلقت لهذا؟.

وفي فقرة “مزاين الكتب” فقد أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “الأيام”، لمؤلفه “طه حسين”.

في سياق متصل أشار “العرفج” إلى أن مباراة الهلال والاتحاد كانت أجمل مباراة في الدوري هذا العام، وأعتقد أن وجود البنات والعوائل بالملاعب جعل اللاعبين مهتمون بالأخلاق العالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة