تعليقات 8

انتقال نجوم دوليين للدوري الاسباني .. ورئيس هيئة الرياضة مغرداً : مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار

انتقال نجوم دوليين للدوري الاسباني .. ورئيس هيئة الرياضة مغرداً : مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار
weam.co/505188
جدة - الوئام - عون الفيصل :
تداول مغردون الى ان هيئة الرياضة ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد الاحد للاعلان عن العديد من الانتقالات للاعبين سعوديين الى الليغا الاسبانية يأتي في مقدمتهم لاعب الاتحاد فهد المولد ولاعب النصر يحيى الشهري و لاعب الهلال سالم الدوسري بالاضافة الى لاعبين اخرين من نجوم المنتخب السعودي و دوري المحترفين السعودي ، اضافة الى عدد من اللاعبين المواليد و المكتشفين من هيئة الرياضة في مشروعها الشهير و الذي يخص مواليد المملكة العربية السعودية .
من جهته قال رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ :” ‏مصلحة المنتخب فوق كل إعتبار … خطوة ونقلة نوعية لرياضة الوطن”.
 
و اشارت عدة مصادر الى ان اللاعبين معتز هوساوي و سلمان الفرج قد يكونا من ضمن اللاعبين الذين سينتقلون للدوري الاسباني ، فيما ستكون الاندية المستقبلة للاعبين هيا اندية (فياريال و ليفانتي و ليجانس و عدد من فرق الدرجة الاولى الاسبانية)  . 
 
يذكر ان الاتحاد السعودي قد اقر زيادة عدد اللاعبين الاجانب في الدوري السعودي الى 7 لاعبين و ذلك بهدف تحفيز اللاعب السعودي على الاحتراف الخارجي .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زاير

    يارجال ماراح يفلحون ..

    • ٧
      زائر

      يارجال ماهم أقل من محمد صلاح

  2. ٦
    زائر

    ?

  3. ٥
    زائر

    اتوقع ينجحون اللاعب السعودي موهوب فقط ينقصه الانضباط والفكر الاحترافي اللي اكيد بيلقاها في الدوري الاسباني .. بالتوفيق للاعبين

  4. ٤
    زائر

    اخذو قلب الهلال وعقل الاتحاد وعالة النصر
    هههههه

  5. ٣
    لاعب سابق

    برفو برفو برفو خطوة ممتازة للغاية يا رئيس هيئة الرياضة انتقال نجوم دوليين للدوري الاسباني .. ورئيس هيئة الرياضة مغرداً : مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار فعلا الصقور الخضر فوق كل اعتبار واقترح ايضا ارسال مزيد من لاعبين موهبين صغار في السن الي عدة دول متقدمه كرويا مثل الاندية الانكليزية الايطالية الالمانية الاسبانية البرازيلية الارجنتينية ليكونو نوة للكرة السعودية مستقبلا ونكون في مصاف المنتخبات العالمية مستقبلا

  6. ٢
    زائر.

    انتداب وليس احتراف

  7. ١
    الرررامي

    زيادة الاجانب دمار 7 مرة وحدة .. الا ضفوهم كلهم وفي اقرب رحلة .. مادمر الكرة عندنا الا الاعتماد على الاجانب وركن ابوغترةوطاقية ..