تعليقات 4

الدوري السعودي: الهلال يسعى لمصالحة جماهيره أمام الرائد

الدوري السعودي: الهلال يسعى لمصالحة جماهيره أمام الرائد
weam.co/505861
الرياض- الوئام:

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودية لمصالحة جماهيره، بعد الخروج المبكر من دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، عندما يواجه فريق الرائد غداً الجمعة، في الجولة 18 من دوري المحترفين.

وودع الهلال مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي يحمل لقبها بعد تتويجه بها في الموسم الماضي، عقب الخسارة من القادسية 0-1 السبت الماضي.

كما فشل الهلال في تحقيق أي انتصار بالدوري المحلي في آخر 3 مباريات، حيث تعادل مع الفيصلي ثم الاتفاق ثم اتحاد جدة بنتيجة واحدة هي 1-1.

هذه النتائج تضع الجهاز الفني للفريق بقيادة رامون دياز، واللاعبين تحت ضغط نفسي كبير خاصة أنهم مطالبون بتحقيق الفوز على الرائد من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصدي 36 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، فيما يحتل الرائد المركز 14 الأخير برصيد 13 نقطة.

ويعاني الفريق في الناحية الهجومية كثيراً، في ظل غياب عنصرين من العناصر الأساسية هما كارلوس إدواردو، هداف الفريق، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، إضافة إلى نواف العابد المصاب.

ويعتمد دياز في المباريات الأخيرة على الثنائي مختار فلاتة وجيلمين ريفاس لقيادة هجوم الفريق، لكن بالرغم من قدرات الثنائي الهجومية الجيدة، إلا أنهما لم يتمكنا حتى الآن من تعويض غياب إدواردو والعابد.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    المباراه مؤجله

    • ٣
      زائر

      بالتوفيق

  2. ٢
    زائر

    ا

  3. ١
    زائر

    بالتوفيق للرائد