التعليقات: 0

بالصور: عيادات مستشفى عرعر تعمل خارج الدوام الرسمي لخدمة المرضى

بالصور: عيادات مستشفى عرعر تعمل خارج الدوام الرسمي لخدمة المرضى
weam.co/506099
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

‏أشاد وزير الصحة توفيق الربيعة بالمبادرة التطوعية التي قدمتها العيادات الخارجية بمستشفى عرعر المركزي بعنوان من أجلكم والتي تهدف لخدمة المراجعين للعيادات من خلال تقليل قوائم الإنتظار في العيادات .مقدماً شكره للمارسيين الصحيين ولكآفة العاملين في العيادات عبر رسالة لهم عبر الإيميل .

من جانبه أكد مدير مستشفى المركزي محمد مطر الرويلي في تصريحه لـ “الوئام” أنّ شكر معالي وزير الصحة توفيق الربيعة على هذه المبادرة التطوعية يُعد أكبر حافز لبذل المزيد، خاصة وأنّها تأتي خدمة للمرضى الذين نعتز ونتشرف بخدمتهم وكذلك لكونها متوافقه مع رؤية المملكة 2030 والتي اهتمت كذلك بالجانب التطوعي وتهدف لتطويره عبر رفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفا فقط إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030 .

موضحاً أنّ المبادرة تهدف لخدمة المراجعين للعيادات من خلال تقليل قوائم الإنتظار في العيادات، عبر فتح العديد من العيادات خارج وقت الدوام الرسمي وخلال الفترة المسائية بهدف خدمة المرضى الموجودين على قائمة الإنتظار وتقليل فترة انتظارهم .

منوهاً بأنّ هذه المبارة انطلقت منذ الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للتطوع لهذا العام 2017م / 1439هـ ومستمرة حتى الآن بفضل الله ثم بدعم إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة الشمالية ممثلة بمديرها الأستاذ عبدالله ولمان العازمي .

كما أكد مدير العيادات الخارجية بمستشفى عرعر المركزي عبدالكريم الهدمول أنّ هذه المبادرة نابعة من واجب ديني وانساني لخدمة المراجعين، وتأتي بدعم من مدير مستشفى المركزي محمد مطر الرويلي وإدارة الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، واعداً بأنّ يكون القادم أفضل بإذن الله .

الجدير بالذكر أنّ الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية كانت قد أطلقت 64 مبادرة صحة تطوعية في وقت سابق، وسجلت 1318 متطوع في صحة الشمالية تحت شعار تطوعي صحة .

وكانت “الوئام” قد نشرت في وقت سابق خبراً عن المبادرة عن فتح العيادات الخارجية خارج أوقات الدوام الرسمي بمستشفى عرعر لخدمة للمرضى وتقليل فترة انتظارهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة