التعليقات: 0

بالصور: «644» مواطن ومواطنة يستفيدون من حملة تعريفية بالعمل الحر بمنطقة الرياض

بالصور: «644» مواطن ومواطنة يستفيدون من حملة تعريفية بالعمل الحر بمنطقة الرياض
weam.co/506357
الرياض- الوئام:

بلغ عدد المستفيدين من الحملة التعريفية بمبادرة العمل الحر التي اطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض قبل شهر، واستهدفت الجمهور الخارجي في المراكز التجارية والمعارض والجامعات 644 شخصاً من الفئات المستهدفة في العاصمة ومحافظتي الخرج وشقراء.

وكانت الحملة التي تهدف الى التعريف بالعمل الحر وأهدافه وتمكن الزوار من التسجيل واصدار وثيقة العمل الحر قد اختتمت مساء امس في العاصمة الرياض مشاركتها في معرض متكتك الذي اقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت عبدالله بن فهد ال سعود وذلك بعد تنقلها في الأسابيع الماضية مابين مركزي غرناطة مول والقصر مول بمنصات تعريفية مماثلة.

من جانب آخر عقدت محافظة الخرج ورشة عمل للتعريف بالعمل الحر استهدفت فيها موظفات التنمية الاجتماعية بالدلم كما شاركت بمنصة تعريفية في معرض الأسرة العصرية بمحافظة الخرج بينما شاركت محافظة شقراء في التعريف بالمبادرة من خلال منصة تعريفية استهدفت فيها زوار مهرجان ربيع اشقر الذي اقيم خلال الأسبوع الماضي وشهد إقبالاً جيداً من جميع فئات المجتمع.

وقد أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الأستاذ يوسف السيالي أهمية المبادرة في نشر ثقافة العمل الحر والمساهمة في فتح الآفاق لأبناء وبنات الوطن للمشاركة في النهضة التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات.

منوهاً إلى أن بإمكان أي مواطن أو مواطنة ممن يعملون أعمالاً حره ويحققون ارباحاً مادية جيدة الإستفادة من برنامج الدعم وفق الضوابط والشروط المحددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة