التعليقات: 0

سيميوني: برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني

سيميوني: برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني
weam.co/506493
مدريد- الوئام:

أشار المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب فوز فريقه بنتيجة 3-0 أمام لاس بالماس الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن الجولة 21 لليغا، إلى أن أفضل طريقة للنهوض هي النظر للأمام، مؤكداً عزم الفريق على الوصول إلى المنعطف الأخير بالموسم في أفضل صورة.

وصرح سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: من الواضح أن برشلونة ابتعد بالصدارة، ويقدم مستويات جيدة للغاية، ومن الصعب أن يتعثر، لكننا ننظر لأنفسنا. أفضل طريقة للنهوض هي النظر للأمام.

وتابع: الفوز كان يعتمد علينا، وكذلك تقديم مباراة جيدة أمام فالنسيا في الجولة المقبلة، ونتمنى الوصول لنهاية الموسم بأفضل شكل ممكن.

وأضاف: الفريق كان في حالة تحد منذ بداية الموسم: لأننا لم نتمكن من إبرام صفقات، وكان على كوستا الانتظار لـ5 أشهر دون مشاركة، وفيتولو اضطر للعب مع فريق آخر، كما أننا استغنينا عن لاعبين آخرين من أجل تدعيم القائمة الحالية.

وأردف: علينا مواصلة التأقلم والعمل، وتتبقى أمامنا 5 أيام لتحديد موقفنا من القائمة الحالية سواء بالتدعيم أم بالاكتفاء، واللاعبون يدركون ذلك وبعضهم لا يشعر بالسعادة لأنهم لا يشاركون.

وحول موقف الثنائي الأرجنتيني أوغوستو فيرنانديز، الذي يتفاوض حالياً مع أحد الأندية الصينية، ونيكو غايتان، الذي لم يظهر مطلقاً خلال الآونة الأخيرة، أكد “التشولو” أنه “ينتظر ماذا سيحدث” تاركاً الباب مفتوحاً أمام أي احتمال.

وأمن “الروخيبلانكوس” المركز الثاني، بعدما بات رصيدهم 46 نقطة، ويبتعد عن فالنسيا، الثالث، صاحب 40 نقطة، و11 نقاط خلف المتصدر برشلونة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة