خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

العميد «المنسي»

العميد «المنسي»
weam.co/506517
خضر المقعدي

جهود كبيرة قامت بها هيئة الرياضة ووقفة تاريخية مع الأندية السعودية تنوعت بين سداد قضايا وتعاقدات محلية وخارجية .

المشهد مؤخرا أظهر فرقا شاسعا بين عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد وبقية الفرق المنافسة منها على البطولات وحتى فرق الوسط والمؤخرة بعد القرار الصادر مؤخرا بزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى سبعة لاعبين استفاد منه جميع أندية دوري المحترفين السعودي ماعدا الاتحاد الذي لازال يعاني منذ صدور عقوبة المنع من التسجيل لفترتين .

إدارة الصنيع تحاول ومنذ تكليفها من قبل رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ أن تغلق القضايا الداخلية والخارجية ولكن الشق أكبر من الرقعة وجاء التقرير المالي الأخير للإدارة متوقعا رغم الدعم المقدم من قبل رئيس هيئة الرياضة والذي قدر بـ 34 مليونا طار في غمضة عين مابين دفع رواتب وجدولة وتسوية قضايا.

جماهير العميد التي تواصل دعمها لناديها بالحضور والدعم المادي من خلال مشاركتها القوية في حملة “ادعم ناديك” اصيبت بالاحباط وهي تشاهد الوضع الدي تعيشه الفرق الأخرى بتجهيز فرقها بالتعاقدات المحلية والخارجية لمواصلة المنافسة على البطولات.

في الوقت الذي لم تعلن فيه إدارة ناديها سوى جدول جديد يظهر ديونا واجبة السداد فاقت المائة مليون تجعل مستقبل النادي مجهولا في ظل استمرار عدم ملاحقة من تسبب في هذه الديون في سنوات مضت وأغرق النادي بالعقود المشبوهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة