خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

صفقة «فرجاني ساسي» تضع النصر السعودي في ورطة

صفقة «فرجاني ساسي» تضع النصر السعودي في ورطة
weam.co/506669
الرياض- الوئام:

أثارت صورة جواز سفر اللاعب التونسي فرجاني ساسي، المنتقل حديثاً لنادي النصر السعودي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم، حالة من الجدل حيث كشفت عن دخوله المملكة بتأشيرة زيارة لمدة 90 يوماً لدى الهيئة العامة للرياضة وغير مصرح له بالعمل.

وأثيرت عدة تساؤلات حول إمكانية الاستفادة من اللاعب في مباريات النصر المقبلة، خاصة وأن إجراءات قيده كمحترف يتطلب منه مغادرة البلاد، والحصول على تأشيرة عمل على كفالة نادي النصر واستخراج إقامة بالمهنة الجديدة.

وذكر مصدر مطلع: أن الأنظمة لا تتيح للاعب المشاركة مع نادي النصر في الوقت الراهن، في حال استمرار تأشيرته الحالية التي توضح أنه جاء بهدف الزيارة لجهة حكومية لمدة ثلاثة شهور.

وأضاف المصدر: ينص النظام في المملكة على ضرورة حصول العامل على تأشيرة عمل لدى الجهة التي استقطبته، ليكون وضعه بشكل نظامي، خلاف ذلك، سيكون اللاعب مطالباً بمغادرة المملكة، والعودة مرة أخرى بتأشيرة عمل ليتسنى له تمثيل نادي النصر بشكل رسمي، وغير مخالف، وقيده في كشوفاته وفق ما تنص عليه لائحة العمل وقوانين الاحتراف داخل المملكة بالنسبة للاعبين المحترفين.

وأعلنت إدارة نادي النصر السعودي الأحد الماضي عن إتمام إجراءات التعاقد مع فرجاني ساسي قادماً من الترجي التونسي، بنظام الإعارة لستة أشهر، مع أحقية شراء عقده في نهاية الموسم.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    يارجال ماعليه الا العافية النظام يطبق على الهلال فقط
    نسيتوا اللاعب العراقي الذي حضر للنادي الأهلي بصفة راعي غنم هههههه

  2. ٤
    زاير

    يارجال يونس محمود حظر للاهلي بمهنة مزارع مو راعي غنم والهلال جاب لاعب الكاميروني بمهنة راعي ابل ومشي الحال بس جت على النصر عادي 90 يوم وبعدها يخلص الموسم يروح لبلده ويرسلون التأشيره ويجي السنه الجايه نظامي .. مثل الشغالات من اندونيسبا والصين يجيبونهن نأشيرة زياره وتمدد كل فتره…

  3. ٣
    زائر

    الزعيق له عملا ء في كل الجهات ويدور المشاكل

  4. ٢
    زائر

    المزاعقون يبحثون عن المشاكل

  5. ١
    زائر

    السوسه الزرقاء