خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بعد عودة احلام.. نوال الكويتية تهاجم mbc : لم يلتزموا باتفاقهم معي

بعد عودة احلام.. نوال الكويتية تهاجم mbc : لم يلتزموا باتفاقهم معي
weam.co/506718
الوئام - وكالات

اوضحت الفنانة نوال الكويتية، حقيقة استبعادها من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج “The Voice”، ونشرت عبر صفحتها الرسمية لموقع “انستجرام”، رسالة وجهتها لجمهورها ومتابعيها.

وصرحت الفنانة نوال وقالت “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج”.

وقالت الفنانة نوال: “تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين”.

واختتمت “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم، لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.

يشار الى أن قناة MBC ، أعلنت أمس الاثنين، عن إطلاق النسخة الرابعة من برنامج “The voice”، 10 وأشارت إلى أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من “إليسا، أحلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي”، بعدما كان قد تردد أخبار تفيد باستبعاد أحلام، وإعادة تصوير الحلقات التي سجلتها، مستعينين بالفنانة نوال الكويتية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر من فوق الكرسي اللي بيدور

    الفلوس و الواسطات اشتغلت …. عاد من زين البرنامج التافه