1 تعليق

مدرب الهلال: صححنا الأخطاء وننتظر النصر في الملعب

مدرب الهلال: صححنا الأخطاء وننتظر النصر في الملعب
weam.co/508243
الرياض- الوئام:

وصف المدير الفني لفريق الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استعدادات فريقه لمواجهة النصر اليوم الخميس، ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بالجيدة.

أوضح دياز في تصريحات للصحافيين : نهتم بفريقنا بشكل كبير، ونعمل على تصحيح الأخطاء، والاستمرار في تقديم الأداء الجيد، الذي يمكننا من المحافظة على بطولة الدوري.

وأضاف دياز: لاعبو الهلال اعتادوا على الضغوطات، وهم لاعبون محترفون، وسنقاتل كمنظومة عمل متكاملة لإسعاد الجماهير، وألا نتخاذل بعد الفوز الكبير في اللقاء الماضي.

ذكر دياز أن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقياس، وفريق النصر فريق محترم، وسيعملون في الهلال للظهور بشكل جيد، والمحافظة على فارق النقاط بينهم وبين المركز الثاني في ترتيب الدوري.

وكشف مدرب الهلال أن أمر مشاركة المغربي أشرف بن شرقي المنضم حديثاً للفريق سوف يتحدد وأن الأرجنتيني إيزكويل سيروتي مستعد لخوض المباراة، بعد مشاركته مع الفريق في الشوط الثاني من مواجهة الباطن، التي فاز فيها الفريق.

يذكر أن الهلال يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يحل النصر ثالثاً بـ30 نقطة بعد خوض كل منهما 19 مباراة.وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز الهلال 2-1 على الملعب ذاته في الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ان شاء الله هذه نهاية هذا المدرب