خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

شركة آبل تطلق خدمة (آي كلاود)الموسيقية

شركة آبل تطلق خدمة (آي كلاود)الموسيقية
weam.co/50921

سان فرانسيسكو- الوئام- رويترز:

عاد الرئيس التنفيذي لشركة آبل ستيف جوبز إلى دائرة الضوء الاثنين ليكشف عن خدمة “آي كلاود” لتشغيل الملفات الموسيقية التي تأمل الشركة أن تقود المرحلة القادمة من نموها وتروج للخدمات الاستهلاكية المعتمدة على الانترنت.

 وتقدم جوبز الذي بدا نحيفا إلى المسرح وسط تصفيق ووقوف أكثر من خمسة آلاف من شركاء آبل في مؤتمرها للمطورين على مستوى العالم في مركز موسكون بوسط مدينة سان فرانسيسكو وألقى جوبز بعض كلمات افتتاحية قبل أن يترك المسرح لمدير التسويق فيل شيلر.

وعاد الرئيس التنفيذي من إجازة مرضية ليطلق خدمة آي كلاود المعتمدة على الانترنت والتي تتيح للمستخدمين تشغيل ملفاتهم الموسيقية والدخول إلى بياناتهم من أي جهاز آبل وهي ميزة حيوية للمستخدمين الذين يعتادون بصورة متزايدة على أداء المهام أثناء تحركاتهم.

 ويأتي توسع آبل إلى مجال الحوسبة السحابية في حين تكافح الشركة للحفاظ على تقدمها على منافسين مثل جوجل وامازون.كوم في مجال المحتوى عبر الأجهزة المحمولة والانترنت. وفي الحوسبة السحابية يجري تخزين البيانات والبرمجيات على خوادم تصل إليها الأجهزة عبر الانترنت. ويقول محللون ان “آي كلاود” يمكن أن يقدم نموذجا جديدا للتعامل مع المواد الإعلامية حيث يتيح إمكانيات الحوسبة السحابية -التي اعتادت عليها الشركات بالفعل- على أجهزة المستهلكين. ويمكن أن تشعل هذه الخدمة مزيدا من الطلب على أجهزة تتراوح من آي فون إلى آي باد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة