للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

ملتقى عالمي: السعودية تنشر الإسلام الوسطي المعتدل

ملتقى عالمي: السعودية تنشر الإسلام الوسطي المعتدل
weam.co/509679
جاكرتا- الوئام:

اختتم أمس أعمال ملتقى الدعاة في إندونيسيا الذي تنظمه الملحقية الدينية في سفارة المملكة العربية السعودية بإندونيسيا بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي, والملحق الديني في سفارة المملكة بإندونيسيا سعد بن حسين النماسي, وعدد من منسوبي الملحقية .

وجرى خلال الملتقى مناقشة عدد من قضايا الدعوة الإسلامية والمستجدات على الساحة الدعوية ووضع الحلول المناسبة لكثير من المعوقات.

وأشاد عدد من الدعاة والعلماء بجمهورية إندونيسيا بالخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لنشر الإسلام الوسطي المعتدل بجميع مؤسسات الدولة.

وما يبذل من جهود لخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين, مثمنين ذلك لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ داعين الله عز وجل أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها ومكانتها الكبرى في قلوب المسلمين.

كما قدموا الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ, لحرصه على متابعة سير الأعمال الدعوية في الملحقية الدينينة في سفارة المملكة بإندونيسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة