للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

غارات للتحالف العربي تستهدف خبراء إيرانيين شرق تعز

غارات للتحالف العربي تستهدف خبراء إيرانيين شرق تعز
weam.co/509715
عدن- الوئام:

قصفت مقاتلات التحالف العربي، أمس الخميس، مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة شرقي تعز، بالتزامن مع استمرار المعارك في العديد من الجبهات الميدانية.

وقال مصدر ميداني بحسب موقع “سبتمبر نت” التابع للجيش الوطني اليمني، فجر الجمعة، إن غارات للتحالف استهدفت مبنى إدارة المخبز الآلي، في جولة القصر، شرقي المدينة، الذي كان يتواجد بداخله خبراء إيرانييون يعملون في التجسس لصالح الميليشيا على شبكة الاتصال.

كما استهدفت عدة غارات جوية مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في التشريفات، ومبنى الأمن المركزي، بمديرية صالة، شرقي المدينة.

واستهدفت بموازاة ذلك، غارات أخرى مواقع وتعزيزات وآليات قتالية للميليشيا الحوثية في جبل آومان، بشارع الستين، ومنطقة المفرق، وبالقرب من فندق الحجاجي، خلف تبة السلال.

وميدانياً، تواصلت المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والميليشيا الحوثية في مواقع متفرقة في جبهة الشقب، بمديرية صبر الموادم.

كما اندلعت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والميليشيات الانقلابية في جبهة الضباب غربي المدينة، إثر هجوم للميليشيا الحوثية صدته قوات الجيش الوطني، وأجبرت عناصر الميليشيا على الفرار.

وتركزت المعارك في الخطوط الأمامية على أعتاب مناطق حذران والصياحي وقرية ماتع، حيث امتدت إلى منطقة الأشعاب، شرقي جبل المنعم.

وتجددت الاشتباكات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والميليشيا في جبهة مقبنة، إثر محاولة تسلل لعناصر الميليشيا إلى مواقع الجيش الوطني في محيط جبل جريدم، ومدرسة بلال، وعزلة القحيفة.

وفي مديرية الصلو، صدت قوات الجيش الوطني هجوماً للميليشيا الحوثية في أسفل نقيل المديرية، وأجبرتها على التراجع والفرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة