التعليقات: 0

رئيس الهيئة لمنسوبيها.. لا تنخدعوا بـ «دعاة» على أبواب جهنم

رئيس الهيئة لمنسوبيها.. لا تنخدعوا بـ «دعاة» على أبواب جهنم
weam.co/509727
الرياض- الوئام:

أكد الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند أن هذا الوطن الذي نعيش فوق ترابه، وطنٌ نحبه، فإن الإنسان قد فطره الله على حب الوطن الذي ولد فيه ولا يلام على ذلك، فهو وطن الإسلام والعقيدة والتوحيد الخالص لله رب العالمين.

وحذر خلال شرحه لحديث النبي صلى الله عليه وسلم عن الدعاة الذين على أبواب جهنم من الانخداع بهم.

وقال من أعظم ذلك الدعوة إلى الخروج على ولي أمر المسلمين، تلك الدعوة رأس الشر وأُسه وأصله وإذا وقعت في مجتمع أفسدته وكانت سبباً لتسلط الأعداء عليهم واستباحة بيضتهم وذهاب ريحهم وتفرقهم واختلاف كلمتهم.

وشدد معاليه على أهمية لزوم جماعة المسلمين، وقال: إننا في هذه البلاد المملكة العربية السعودية في فضل من الله ومنه، جماعة المسلمين واحدة، وإمامهم واحد، بايعته القلوب والأيادي بيعة شرعية تلزم في عنق كل مسلم، ولا يجوز بأي حال ان تنقض هذه البيعة فحقه السمع والطاعة بالمعروف.

ومن الجدير ذكره أن الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السند كان وقد دشن مركزين توجيهيين ضمن ملتقى (وطننا أمانة) مساء يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين والذين أقيما في محافظتي حبونا وشرورة ضمن الفعاليات المصاحبة لبرنامج تعزيز الأمن الفكري (اعتدال) في المنطقة والذي حظي برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران .وقد حضر التدشين في كلا المحافظتين سعادة المحافظ وقائد القوات وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والعسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة