للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

شقيق الطفلة “رغد” يتحدث عن تفاصيل الحادثة ومصير السائق الهارب

شقيق الطفلة “رغد” يتحدث عن تفاصيل الحادثة ومصير السائق الهارب
weam.co/509843
مكة المكرمة - الوئام - ناصر السلمي
تعرضت الطفلة رغد العميري عصر أمس الجمعة لحادثة دهس أمام احدى المحلات التجارية ( النوري )  بشارع الحج بمكة المكرمة وذلك أثناء محاولتها عبور الشارع الأمر الذي دعا قائد المركبة للفرار بعد عملية الدهس والذي على إثرها نقلت الطفلة بواسطة الهلال الأحمر السعودي لمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة .
وتفصيلاً : حيث تحدث شقيق الطفلة الأستاذ عادل العميري لصحيفة الوئام ” قائلاً : أنه أثناء عبور ” رغد ” والتي تبلغ من العمر تسع سنوات تم دهسها من قبل السائق وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً والذي تمكن من الفرار وأنه على الفور تم ابلاغ الجهات المعنية بالحادثة وذلك من أجل تتبع الجاني .
وطمأن ” العميري ” أقاربه بأن شقيقته قد خرجت من المستشفى في تمام الساعة العاشرة مساءً في نفس اليوم وذلك بعد الكشف عليها من قبل الأطباء والذي اتضح إصاباتها بشعر بسيط أسفل الظهر ( الحوض ) حيث نصحهم الأطباء بلزوم الطفلة البيت لمدة تقارب الشهر وذلك للإطمئنان على صحتها .
من جهتها تمكنت الإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة وبعد الإستعانة بكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحل التجاري التي كانت تقف أمامه الطفلة من القبض على السائق الهارب وذلك في وقت قياسي حيث اتضح أنه من الجنسية الباكستانية والذي تم إيداعة التوقيف للتحقيق معه وإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقة .
الجدير بالذكر أن والد الطفلة ” رغد ” قد قام بالتنازل عن الحق الخاص عن السائق الهارب بعد القبض عليه سائلاً المولى عز وجل لإبنته الصحة والعافية كما شكر الله عز وجل على أن لطف بإبنته والتي أصيبت بإصابة بسيطة جرّاء هذه الحادثة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ح

    الله يجزاه خير وحفظله ابنته ويشفيها