للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

“صحافيون” يكرّم الزميل آل هتيلة

“صحافيون” يكرّم الزميل آل هتيلة
weam.co/509897
الوئام-متابعات

 

أقام ملتقى “صحافيون” بمحافظة الخرج، حفلة تكريم لمساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الزميل عبدالله آل هتيلة بمناسبة تكليفه بالعمل مديرا اقليميا بالمنطقة الجنوبية، وسط حضور عدد من رجال الأعمال ورؤساء التحرير والاعلاميين وبحضور الاستاذ علي الحازمي والأستاذ نايف المشيط ورئيس قسم الصحافة بجامعة الامام محمد بن سعود الدكتور ناصر البراق ومستشار وزير الثقافة فهيم الحامد والكاتب الصحفي حميد العنزي والصحفي سعود الشيباني ورجل الاعمال سلطان القريني
وأثنى الزميل هاني الشحيتان في كلمة القاها في بداية الحفلة على جهود الزميل آل هتيلة وإسهاماته في سبيل تطوير الصحافة المحلية، واعتبره واحدا من أعمدة الصحافة الورقية على وجه الخصوص. وتطرق الشحيتان إلى عدد من محطات الزميل آل هتيلة وأعماله النوعية والتي كان آخرها حواره مع الرئيس اليمني السابق الراحل علي عبدالله صالح.
كما تحدث خلال الحفلة عدد من أعضاء “صحافيون”، عن مسيرة الزميل آل هتيلة وتمنوا له التوفيق في محطته القادمة في المناطق الجنوبية، التي تسطر هذه الأيام أروع البطولات والانتصارات لرجال جميع القوات العسكرية، في مواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية.
من جانبه عبر الزميل عبدالله آل هتيلة عن شكره وتقديره لإخوانه في “صحافيون”، على إقامة هذه الحفلة. وقال: “هذا الوفاء غير مستغرب من رجال وضعوا نصب أعينهم خدمة وطنهم وقيادتهم وشعبهم بكل اخلاص”. مشيرا إلى أن التكريم من جميع الزملاء، لمسة وفاء زرعوها في الملتقى منذ تاسيسه بمهنية عالية، يدفعهم إلى ذلك أخلاقهم النبيلة، ومواقفهم المشرفة. وأكد الزميل آل هتيلة بأنه وهو يغادر رياض العز والهيبة، فإنه يفخر وهو يتوجه إلى جنوب الصمود والتضحيات.
وفي نهاية الحفلة قدمت الهدايا، وشارك الجميع في تقطيع الكيكة التي أعدت بمناسبة التكريم. لتبدأ الفقرات المفتوحة بقصائد لعدد من الشعراء تتغنى في حب الوطن، والإخلاص للقيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة