خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

إعلامية مصرية متهمة بخطف الأطفال لصنع مادة تلفزيونية

إعلامية مصرية متهمة بخطف الأطفال لصنع مادة تلفزيونية
weam.co/510071
الوئام-متابعات

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية في مصر ، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، بضبط وإحضار الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير للتحقيق معها في واقعة اتهامها و “مُعِدَّة ومصور” بالبرنامج، بالتحريض على خطف الأطفال، ولكنها لم تحضر؛ فأصدرت قرارًا بضبطها وإحضارها.

وقررت النيابة حبس “مُعدَّة، ومصور” ببرنامج “صبايا الخير” 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بـ”التحريض على خطف طفلين” بدائرة قسم شرطة السلام ثان، في القضية رقم 225 لسنة 2018.

و نفت الإعلامية المصرية  في تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.

وبدأت النيابة التحقيق مع مقدمة البرنامج المُذاع عبر شاشة النهار منذ العاشرة صباحًّا حتى الآن، رفقة محاميها جميل سعيد.

وقالت ريهام سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة بأن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر، وفقا للمصدر.

بدأت تفاصيل الواقعة، بعرض الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها “صبايا الخير”، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهليتهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض من “غرام” معدة البرنامج.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة