للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

المقام السامي أمر بدفع «900» ألف ريال لإطلاق أحدهم بعد غدر مكفوله به

weam.co/510966
الرياض- الوئام- علي القرني:

أمر المقام السامي بدفع مبلغ 900 ألف ريال لشخص قضى في سجن الملز 6 سنوات بعد ان غدر مكفلوله به وهرب لخارج المملكة بعد ارتكابه حادثاً اصطدام أدى لوفاة 3 أشخاص.

واستعرض برنامج (الله يعطيك خيرها) الذي تم بثه عبر قناة الإخبارية تفاصيل القضية المثيرة في سجن الملز ، حيث توجه الفريق للقاء الموقوف في القضية (بحسن نية) المواطن السعودي عادل والذي تم اخطاره من قبل المرور للحضور لعمل ضمان لمكفوله لاخراجه من السجن.

وبعد أن قام بالكفالة حضوريا فوجئ بهروب العامل إلى خارج المملكة مما أدى إلى إيقافه لأكثر من 6 سنوات نظير عجزه عن سداد مبلغ الدية والذي بلغ 900,000 ريال.

ونال المواطن ذو الموقف السامي موافقة المقام السامي على سداد مبلغ الدية بانتظار إكمال الإجراءات لاطلاق سراحه .

ومن الجدير بالذكر ان البرنامج الذي يقدمه يوسف الجراح سجن الملز  كان وقد توجه لتسجيل لقاءات تلفزيونية للموقوفين في القضايا المرورية أحدهم حكم عليه بالقصاص نظير تسببه بوفاة طفلة أثناء اصطدامه بباص نقل مدرسي يقل 12 فتاة في عمر الزهور.

كما أبدى أحد الموقوفين ندمه على فعله بعد انحراف مركبته على أحد الطرق الدائرية مدينة الرياض بسبب انفجار أحد الإطارات أثناء قيادته بتهور على سرعة تتجاوز الـ 170 كم/س مما أودى إلى ارتطامه بمركبة أخرى تسببت في مقتل قائدها بسلاح التهور.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد محمد

    وكيف خرج المكفول من المملكة بدون موافقة كفيله؟

  2. ١
    زائر

    هو ملزم يحضره إذا كان داخل البلد
    وإذا خارج البلد يحضر عن طريق الانتربول