خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

بالفيديو .. على ارض “الجوهرة المشعة” الاهلي يتألق ب5 اهداف

بالفيديو .. على ارض “الجوهرة المشعة” الاهلي يتألق ب5 اهداف
weam.co/511880
الرياض - الوئام :

تمكن الاهلي من الفوز على  التعاون 5-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” ليقلص الفارق مع المتصدر الهلال الى نقطة مؤقتاً.

و نجح الاهلي بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 10 بعدما أكمل مهاجمه مهند عسيري تمريرة زميله البرازيلي ليوناردو بيريرا بقدمه في شباك الحارس المصري عصام الحضري.

وواصل الأهلي هجومه ونجح لاعبه البرازيلي ليوناردو بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة متقنة مم زميله عبدالفتاح عسيري ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 36 تمكن عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي بتسجيل الهدف الثالث بعد متابعته لكرة زميله ليوناردو العائدة من الحارس عصام الحضري ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته ونجح لاعبه حسين المقهوي بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 58 لفريقه بعدما تابع تسديدة زميله البرازيلي ليوناردو العائدة من الحارس عصام الحضري ليكمل الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 74 تمكن مهاجم الأهلي سلمان مؤشر بتسجيل الهدف الخامس بعدما استغل تمريرة الحارس عصام الحضري ليخطف الكرة ويسددها في الشباك.

وعند الدقيقة 80 دفع الأوكراني سيرجي ريبروف بالسوري عمر السومة هداف الفريق العائد بعد غياب طويل استمر منذ المرحلة 12 بعد مباراة الهلال.

وكاد السومة أن يدشن عودته بهدف يعيده الى صدارة الهدافين برصيد 11 هدف برفقة التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء بعد تلقيه تمريرة من زميله حسين المقهوي أمام المرمى ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عصام الحضري الذي تصدى بها.

وفي الوقت بدل الضائع سجّل لاعب التعاون عبدالعزيز البيشي هدف فريقه الوحيد بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي الى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن الهلال المتصدر الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام الفيصلي غداً، وبقي التعاون على رصيده السابق 28 في المركز الثامن مؤقتاً.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة