1 تعليق

شاهد: كيف تحولت لحوم الإبل لـ«أبقار» في القنفذة

شاهد: كيف تحولت لحوم الإبل لـ«أبقار» في القنفذة
weam.co/512029
القنفذة -الوئام- خضر المقعدي:

 

أوضح المتحدث الإعلامي لبلدية القوز الاستاذ خليل الشيخي بأن البلدية قامت بالتنسيق مع الدوريات ‏الأمنية لمداهمت المسلخ وتمت المداهمة في ساعات الفجر الأولى اليوم الجمعة 14 / 6 وتم اكتشاف العديد من المخالفات تمثلت في سوء النظافة العامة وعدم التقيد بالإشتراطات الصحية.

وكذلك ذبح الأبل كبار في السن والمريضة وتباع بأنها لحم بقر وغيره من الذبائح المريضة وتخصص بيوم الجمعة بالذات لبيعها وتم القبض خلال المداهمة على عدد كبير من العمالة المخالفة والجزارين الغير المطبقين للاشتراطات الصحية وعددهم 17 عاملاً تم تحويلهم لمخفر شرطة القوز لاتخاذ الإجراء النظامي بحقهم.

كما قام الدكتور البيطري للبلدية بالكشف على اللحوم وتبين بأنها غير صالحة للإستهلاك الأدمي وعدد كبير منها يحمل أمراض معدية وضاره تم مصادرتها لإتلافها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وكما أكد رئيس بلدية القوز المهندس عبدالله الزبيدي بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق النظام في حق أي مخالف وأنها ستتابع كافة العمالة المخالفين والذين لا يبالون بصحة المواطنين والمقيمين طمعاً في الربح الجائر وسوف تطبق النظام بيد من حديد.

وشكر رئيس البلدية الجهات الأمنية على حرصها وتواجدها الدائم والمستمر وفي حال طلبها وشكر كذلك فريق العمل بالبلدية على تفانيهم وحرصهم على سلامة سكان المركز .

كما تنوه بلدية القوز على كافة المواطنين والمقيمين بمركز القوز في حالة ملاحظة أي مخالفة أو أي اشتباه بسرعة التواصل مع البلدية على رقم البلاغات والطوارئ وهو (0550222373) .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق