خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

احمد منصور يتعاطف مع الاخوان ويجهل تحية المسجد

احمد منصور يتعاطف مع الاخوان ويجهل تحية المسجد
weam.co/513389
الرياض- الوئام:

سخر متابعون على موقع التواصل الاجتماعي توتير من تغريدة لصحافي قناة الجزيرة أحمد حين حاول الإسقاط على ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس السيسي عندما أديا تحية المسجد في مسجد الجامع الأزهر.

وكان احمد منصور يجهل الصلاة التي أداها ولي العهد مع الرئيس السيسي حيث وجد سيلا من الإجابات من المسلمين من أرجاء العالم، حيث تعتبر هذه الصلاة تحية المسجد ويؤديها المسلمين عند الدخول للمسجد متسائلين عن جهله المطلق بأبسط تعاليم الدين الإسلامي مشيرين إلى أن انتمائه وتعاطفه مع حزب الإخوان يدل على جهلهم بتعالم الدين الإسلامي والشريعة وإنما هدف ذلك الحزب الصعود السياسي على أكتاف الدين الإسلامي.

وفي هذا الإطار رصدت “الوئام” العديد من ردود الأفعال على حديث أحمد منصور في موقع تويتر حيث قال المغرد بن شبلان: يعرفه جيداً الإخونجي.

لكن رأينا من الإخونجية الكثير فمن أستغل الدين وأنزل آيات قرآنية وأحاديث نبوية صحيحة في غير محلها من أجل خدمة حزبهم الإرهابي ومشروعهم التدميري يستطيع أن يسخر من تحية المسجد من أجل الإساءة.

Yousif Hamad: ‏مافيه خير في بلده مصر كيف تتوقع يكون فيه خير لبلد ثاني مرتزقه لا يهمه الا جمع المال حتى لو تدمر العالم كله.

برعي الكواري:‏ الحمار حمار حتى لو علمته

@H00med: يعلم هذا المتصهين ان الامير ابن الملك ابن الامام يصلي السنه ولكن الارتزاق باب من ابواب كسب الاموال عند المعتوه المريض النجس احمد مهزوم.

@1122ahmedsilm: بأحمد يمنصور عاوز لك خمس قنية وتقلب علي عزمي.

@Abdullah_4446: التافة المذكور منذ ان كان يكتب في صحيفة المسلمون الى ان وضع قدمة في الجزيرة وهو يكيل السب والشتم والحقد للمملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة