تعليقات 6

هجوم كاسح على عضوة بــ«الشورى» بسبب داعش

هجوم كاسح على عضوة بــ«الشورى» بسبب داعش
weam.co/513443
الرياض- الوئام:

دشن متابعون على مواقع التواصل الاجتماعية وسما هاجموا في تصريحات إحدى عضوات مجلس الشوري ونقل متابعون عنها تغريدة عن دعشنة الشعب السعودي.

وسرعان ما وصل الهاشتاغ للترند السعودي في لحظات وتداخلت الاف الردود على التغريدة والتي دفعت بالعضوة للتصريح مرة اخرى بالقول: هاشتاق جديد كل يوم وفهمنا، بس بعد تصلون إلى عمل تغريدات مزورة لقناة إيرانية.

حيث شن المتابعون بعد ذلك هجوماً كاسحاً وعج موقع تويتر بالاف التغريدات على ذلك ، ورصدت “الوئام” من جانبها العديد من التغريدات .

حيث قال مغرد: الي بالحد الجنوبي سعوديين وعرب اصليين ويحمون البلد والي بمجلس الشورى تحت المكيفات ورواتب مبالغ خيالية اجانب مجنسين وكل بعد فترة يستفزون الشعب ويلفقون لنا تهمة كأننا اعداء لهم وهم من دوننا صفر ، احنا حماة الوطن ولسنى دواعش.

كما أكد مغرد بالقول:  تمشي ع مبدأ خالف تعرف تحب تثير الجدل وتعشق الشهره بأي شكل مالها اي انجازات تذكر اعيد واكرر ماتمثلين قبيلتي ولا تمثلين المرأه السعودية الواعيه استمري ف التصادم مع الشعب ان شاء الله اصحى ع خبر اعفائك من منصبك.

وقال مغرد اخر: دعشنه الشعب صارت زي السلام عليكم اذا انت ضدي انت داعشي حاطينك تمثلين الشعب في المجلس اذا شايفه الشعب داعشي انسحبي من المجلس كيف تمثلين الدواعش ؟

أما المغردة ملآذ العتيبي فقد أكدت بالقول: ‏إذا خالفنا الداعشي فنحن كفار إذا خالفنا المجنس فنحن دواعش إذا خالفنا الرويبضة فنحن من خلايا عزمي الشعب ثابت والتهم متغيرة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    بدر

    ياصبر أيوب على تلك وامثالها

  2. ٥
    زائر

    التعليق

  3. ٤
    زائر

    لقد وصلنا الي مرحلة في مجتمعنا يجب ان نتدارك الامور ونعالجها المواطن السعودي تعب نفسيا لايحصل علي حقه بالرغم من حصولة علي شهادات دراسية عليا ودكتوراة في اصعب المهن وبالرغم من ذلك يجنب الجامعات تلتف بالاستقطاب والمسابقات لتجنيب السعودي و تحقيق ذاته وآماله فهو يجد شخص من اين وكيف ويضئ اسمه ولا نعلم من هو وكيف وصل ولم يضف اي جديد وليس له اي انجازات ياوطني احبك نرجوا التغيير وزارة العمل والخدمة المدنية لاتبحث عن حقوق المواطنيين الحاصلون علي الدكتوراة والماجستير في فروع صعبة دائما تحسسنا ان حقنا هو السباك والعمل بالقطاع الخاص وغيرها وتحبطنا وهي ليست الانظرة بقلة للمواطن تنعكس لهذة الوزارت اين نحن من المعرض الذي اقيم في لندن وكيف وصلت المواطنة التي بجانب الوزير للوظيفة ونحن نحفي ونلهث لاولادنا الحاصليين علي دكتوراة في النحت والفنون وعينت في وظيفة ادارية بالمدارس اين لجان البحث لتعديل الشهادات وارجاع الحقوق لاصحابها لماذا كل مانتقدم لاي جهة للوصول لحقنا يغلق في وجهنا الابواب وكأن وظيفة ادارية هي منتهي الحق للمواطن المكافح للوصول لأمنيته ومن علي وظائف الاكاديمية في الجامعات والكليات لم يضف جديد للدولة اين العدل لماذا لايسمح للمواطن بالنقل لاي وزارة يرغب بها الا بموافقة الوزارة التي يرغب النقل اليها تري الواسطة هي من وصل حالنا لهذة الدرجة ورفعت واحد ودفنت الف مواطن يعاني التجنيب

  4. ٣
    زائر

    هذة المواضيع تناقش بمجلس الشوري الذي يدفع لاعضائة مبالغ والمكيف شغال والفاتورة تدفع لمناقشة مواضيع تأجج مشاعر المواطن اين حل المشاكل ياكترها لماذا لايتم ايقاف واللغا، الاختبارات المرهقة علي عاتق الخريجين من مسابقات وقياس واختبار مزاولة المهن الطبية وغيرها وايجاد حل لهذة المشكلات مجلس الشوري يتكلم في شئ ومشاكل الشعب شئ يبحث علي ايجاد وظائف في القطاع الخاص

  5. ٢
    زائر

    مجلس الشورى زيادة هم على المواطن

  6. ١
    زائر

    اقول يامجلس الشورى
    يازينكم وانتم تعملون حلاق وتنظفوا الشوارع
    بدل ما تبربرون على غير فايده