1 تعليق

أبطال آسيا: الأندية السعودية والإماراتية ترفع شعار «الفوز أولاً»

أبطال آسيا: الأندية السعودية والإماراتية ترفع شعار «الفوز أولاً»
weam.co/513648
الرياض- الوئام:

تتواصل المواجهات السعودية القطرية من جهة، والإماراتية الإيرانية من جهة أخرى، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلتقي الريان مع الهلال السعودي غداً الإثنين، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، كما يلتقي أهلي جدة مع الغرافة بعد غد الثلاثاء في المجموعة الأولى.

ويستضيف الوحدة الإماراتي فريق ذوب آهن آصفهان الإيراني، غداً الإثنين، في المجموعة الثانية، في الوقت الذي يخرج فيه العين الإماراتي لملاقاة مضيفه الاستقلال ضمن المجموعة الرابعة.

ويتطلع الفريق الإماراتي لاقتناص النقاط الثلاث، بعد عدم وقوف الحظ بجانبه في استغلال عنصري الأرض والجمهور في المباراة الماضية، واكتفى بالتعادل مع منافسه الإيراني 2-2.

ويلتقي بعد غد الثلاثاء، الجزيرة الإماراتي مع مضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني، كما يلتقي الوصل الإماراتي مع ضيفه برسبولس الإيراني.

ويدخل الجزيرة المواجهة امام تراكتور وعينه على المواجهة الأخرى في المجموعة بين الأهلي والغرافة، حيث يتطلع للفوز على نظيره الإيراني مع هزيمة الغرافة، لكي ينفرد بالمركز الثاني في المجموعة.

ويرفع الهلال شعار لا بديل عن الفوز، حيث تصعبت أوضاع الفريق في ترتيب المجموعة بعد عدم توفيقه في تحقيق أي انتصار في أول ثلاث جولات.

ويتصدر استقلال طهران المجموعة الرابعة بـ5 نقاط، يليه الريان والعين في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط، فيما يتذيل الهلال الترتيب بنقطتين.

أما بالنسبة لأهلي جدة فهو يتصدر المجموعة الأولى بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد، ليقطع خطوة نحو التأهل للدور التالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هلالي

    الهلال اصبحت حظوطه ضعيفه جدا في بطولة اسيا