للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

إحباط محاولات تهريب طن من الحشيش المخدر في جازان ونجران

إحباط محاولات تهريب طن من الحشيش المخدر في جازان ونجران
weam.co/513707
الوئام-واس

تمكّن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران خلال الفترة من 16 إلى 22 / 6 / 1439 هـ من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود ، أنّه في إطار الجهود الأمنية المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة , فقد تم رصد عدة محاولات لتهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية في مسؤوليات منطقتي جازان ونجران ، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وأسفر عن ذلك القبض على عدد (24) مهربًا من الجنسية الأثيوبية و مهرب يمني الجنسية ومهربين صوماليي الجنسية.
وقال: “إنّ مجموع ما ضبط بحوزتهم بلغ ( 847.987) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر, وفي حينه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية”.
وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن رجال حرس الحدود ماضون – بعون الله وتوفيقه- ، للتصدي بحزم وثبات لجميع محاولات التهريب مهما تعددت وسائلها وأشكالها، والضرب بيدٍ من حديد ضد كل من يستهدف أمن واستقرار ومقدرات المملكة وشبابها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    يارب لك الحمد

    احمد الله الذي مكن الأجهزه الامنيه من الايقاع بالمهربين المخربين المفسدين وانا متأكد بأن هذه الحملات تأتي من الشيعه لتدمير شباب المسلمين ومن إسرائيل بالذات فهم على نفس المنهج ونفس الطموحات ولكن بفضل الله أولاً ثم بفضل رجال امننا البواسل فشلت اغلب خططهم وستفشل دمت شامخاً ياوطني