تعليقات 8

مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يطمئن على صحة رجلي الأمن«المطيري والأكلبي»

مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية يطمئن على صحة رجلي الأمن«المطيري والأكلبي»
weam.co/51372

الرياض -الوئام:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء أمس بزيارة اطمأن خلالها على صحة الرقيب أول عبدالله بن فهد المطيري من منسوبي “مكافحة المخدات” الذي تعرض لاعتداء آثم مؤخرا ، تمثل في ضربه بآله حادة على رأسة أثناء القبض على أحد مروجي المخدرات بمحافظة شقراء ، سقط على إثرها مغشيا عليه ، فيما تم القبض على المعتدي في حينه واتخذت الإجراءات اللازمه حياله .
وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ، للمصاب ، متمنيا له الشفاء العاجل .
وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي المشرف على حالة الرقيب أول المطيري ، واستقرار حالته الصحية .
وأبدى سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية فخره واعتزازه بما قدمه “المطيري” في خدمة دينة ومليكه ووطنه ، ولأداء واجبه في التصدي لزمرة البغي والفساد .
فيما رفع المصاب “المطيري” شكره وتقديره للقيادة الحكيمة التي تولي كل أبنائها العناية والاهتمام ، ولسموه على اللفته الإنسانية بهذه الزيارة , مؤكدا أن منسوبي “مكافحة المخدات” يسعدون ويفخرون بخدمة المجتمع وحمايته من آفة المخدرات .

كما قام  سموه بزيارة للاطمئنان على صحة الرقيب عبود بن فالح الأكلبي الذي تعرض للاصابة أثناء التصدي لمحاولة أحد الأشخاص التسلل من المملكة إلى الحدود اليمنية وذلك بمستشفى قوى الأمن بالرياض .
وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ، للمصاب ، متمنيا له الشفاء العاجل .وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي على حالة الرقيب “الاكلبي” واستقرار حالته .وأبدى سموه فخره واعتزازه بما قدمه الرقيب ” الأكلبي ” في خدمة دينة ومليكه ووطنه .فيما رفع المصاب شكره وتقديره للقيادة الحكيمة لهذا البلد ، ولسموه على اللفته الإنسانية غير المستغربه , مؤكدا أن كل منسوبي وزارة الداخلية يسعدون ويفخرون بخدمة هذا البلد المبارك ويقدمون أرواحهم رخيصه في سبيله .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    حمران النواظر

    نحمد الله على سلامه ولد حمران النواظر ونسأل الله لك الشفاء العاجل

  2. ٧
    اعدلو

    عدلو كلمة المخدات

  3. ٦
    الشامخ

    كفوووووووووووووووووووووووووو يالرقيب عبدالله بن فهد والله يقومك بالسلامه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

  4. ٥
    سعودي

     
    ما يشوفون شر، وعاش الوطن. ما شاالله المطران ما يتركون وظائف المباحث ” إلى الأمام” !!

  5. ٤
    فارس

    ههههههههههء ه
    الخطاء متكرر مع اكثر الصحف  مكافحة المخدات    

  6. ٣
    فارس

    هههههههههههههههههه  نسخ ولصق
    الخطاء متكرر في جميع الصحف الاكترونية 
    مكافحة المخدات

  7. ٢
    حارقهم

    الله يديم الامن والامان والصحه والعافيه

  8. ١
    حارقهم

    الله يديم الامن والامان