خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

‏وفاة فنان كويتي فجر اليوم

‏وفاة فنان كويتي فجر اليوم
weam.co/513983
الكويت- الوئام:

توفي بشكل مفاجئ فجر اليوم الثلاثاء، الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني عن عمر ناهز 44 عاما، فيما سيوارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية.

وتفاعل نشطاء خليجيون مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال هاشتاغ #عبدالله_الباروني على موقع تويتر، فيما تناقلوا معلومات مفادها أن الوفاة المفاجئة لعبدالله وقعت بسبب سكتة قلبية.

وقبل إعلان وفاته لم يكن معروفا عن الباروني إصابته بأي مرض حيث كان هذه الأيام مشغولا بالعمل على مسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان.

ونعى الكويتي ناصر المجيبل الفنان عبدالله وقال : شهادة بحق المرحوم عبدالله الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام.

بدوره، نعاه المخرج والفنان الكويتي محمد العلوي بالقول : انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعال اخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم ان يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وان يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس.

وكتبت الإعلامية غادة العلي: انباء عن وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني فجر اليوم الباروني صاحب حضور فني واخلاق عالية عرفها عنه الوسط الفني تعازينا لأسرته ومحبيه.

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    مشعل

    الله يرحمه

  2. ٥
    زائر

    التعليق

  3. ٤
    زائر

    الله يرحمه

  4. ٣
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له ويوسع مداخله

  5. ٢
    زائر

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته لكن استغرب من اللي يقولون انه موت مفاجئة وليس مريض نحن مسلمين مؤمنين بقضاء الله وقدره والموت لا يعرف مرض او غيره قدر الله عز وجل

  6. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له وأموات المسلمين ويرحمنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليه
    فنان خلوق وملتزم