خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مبادرة «قادتي قدوتي» تنطلق في الطائف

مبادرة «قادتي قدوتي» تنطلق في الطائف
weam.co/514327
الطائف -الوئام- هاني الثبيتي:

انطلقت امس فعاليات مبادرة قادتي قدوتي بفعالية لقاء القادة على مسرح إدارة التعليم بالحلقة الشرقية في محافظة الطائف وبحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي وبحضور عدد من مديري الادارات ومكاتب التعليم وعدد كبير من المشرفين والمعلمين والطلاب.

وانطلقت الفعالية بعرض مرئي تم فيه شرح الفعاليات المتعلقة بمبادرة قادتي قدوتي والمتمثلة في أربعة فروع ( لقاء القادة – وسام القدوة – صحبة قائد – تقنيات إبداعية ).

ثم بعد ذلك ترحيب بضيوف فعالية لقاء القادة والذي مثّل كل ضيف منهم جانباً مهم من المجتمع حيث مثّل البرفسور ناصر بن سعود القثامي جانب المسؤول القائد ومثّل الأستاذ حامد احمد المالكي جانب المعلم القدوة ومثّل الأستاذ / رائد حامد الثمالي جانب الأب القدوة.

واستمر اللقاء قرابة الساعة والنصف عرض فيه المشاركون تجاربهم وقدموا فيه خبراتهم ونصائحهم لتحقيق القدوة والتميز في الجوانب المختلفة .

وقد قُدم في لقاء القادة العديد من النماذج الطلابية التي تميزت في جوانب مختلفة ومتنوعة مابين تصوير ومحاماه وقيادات مستقبلية وقيادات إرتقائية طلابية متمكنة في الجوانب التدريبية والتطويرية.

كما تخلل اللقاء العديد من السحوبات المتنوعة ما بين إقامات مجانية وجوائز عينية واشتراكات مختلفة.ليختتم اللقاء بتكريم الضيوف والرعاة والقيادات الطلابية المستقبلية والإعلاميين المشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة