تعليق 26

الخطوط السعودية تنفي شائعة اللحوم غير الصحية وتقاضي المسيئين

الخطوط السعودية تنفي شائعة اللحوم غير الصحية وتقاضي المسيئين
weam.co/51469

الرياض- الوئام:

نفت الخطوط الجوية السعودية تقديم لحوم مخالفة للاشتراطات الصحية وتعهدت بمقاضاة المسيئين لها.واكد المهندس خالد الملحم أن مدير الجودة بوحدة تموين السعودية بالقاهرة كان يسعي في عام 2009 م للإستفادة من موقعه لتحقيق مصالح شخصية وبعد التحقيق معه تم إنهاء خدماته في حينه وبالتالي فقد أطلق هذا الإدعاء الكاذب بالنسبة لنوعية اللحوم المستخدمة على رحلات السعودية المغادرة من مطار القاهرة… أما بالنسبة للوجبات المستوردة من تونس فقد تم فسحها بموجب موافقة هيئة الدواء والغذاء تأكيدا لجودتها ومطابقتها للشروط الصحية… ونحن بصدد عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كافة الملابسات”.

 وذكر الملحم أن كل ماورد من إدعاءات بشأن اللحوم المقدمة على متن رحلات (السعودية) المغادرة من القاهرة غير صحيح جملة وتفصيلا و نحن بصدد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من تناول هذا الموضوع بهدف الإساءة لسمعة الخطوط السعودية وإنتاجها من الوجبات المطابقة لكافة المواصفات والإشتراطات الصحية والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية سابقا وحاليا.

 

التعليقات (٢٦) اضف تعليق

  1. ٢٦
    فتى الجنوب

    صراحة ما هي غريبه تقديم أي لحوم وذلك لسوء الخدمة المقدمة من خطوووطنا الموقره

    الزفت أفضل من خدماتها

    الله أعلم أنا بأعيش إلى أن نتحرر من إحتكار هذه الخطوط  باهضة الثمن وأسوء خدمة

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    عباد الله إني داعن فأمنو  اللهم دمر هذه الخطوط  ودمر من غشنا  وأبتز أموالنا  ولم يقدم لنا الخدمات المطلوبة

    اللهم أحينا إلى أن نجد خطوط تخدمنا  ولا تأكل أموالنا  اللهم أميييين

  2. ٢٥
    ابو احمد

    والله احترنا نصدق مين ادا كام المسؤول عن التموين اعترف بانها لحوووم حمير وامام الملا الان السعودية تنكر
    ما صرنا نعرف مين الكاذب ومين الصادق .. وعموما يا الخطوط السعودية من حفرة لدحديرة

  3. ٢٤
    غادة

    كثرو منها تبون تسوون مؤتمر صحفي لحفظ ماء الوجه لأن الكل صار مقتنع بأنه الخطوط السعودية تعبانة من كل النواحي لا الخدمات لا الحجز لا التعامل مع المسافرين في المستوى الوجبات سيئة جدا

  4. ٢٣
    مناور

    سؤال الى الملحم  : مساعد  المدير العام للشئون الماليه  لايجيد  اللغه الانجليزيه  . وهذا المنصب  يتطلب  اجادة اللغه الانجليزيه بطلاقه
    خصوصا انه يتعامل مع الشركات  والمؤسسات الماليه من داخل وخارج الوطن . والخطوط تطلب من اي موظف يرديد ان يلتحق بالخطوط

    ان يكون مجيدا للغه الانجليزيه  ، فكيف  بوظيفه بمساعد المدير العام للشئون الماليه .

    نريد منكم اجابه  . 

  5. ٢٢
    ابو الشمقمق

    (*_*) (*_*)

    رقع يا مرقع شي يترقع وشي ما يترقع
    (*_*)(*_*)

  6. ٢١
    مواطن

    الاكل مو مشكلة لو كل وجباتهم لحم حمير الله يكرم القارئ
    المشكلة الجحوزات
    طيران وطني لايرى المواطن ولا يعطيه ادنى اعتبار
    طيران اذا ارت السفر في يوم لاتجد مقعد إلا بواسطه
    سيأتي يوم اذا اردنا السفر من الرياض لجدة نأخد طيران الامارات او القطرية او الاتحاد لتوفر المقاعد ورقي الخدمات
    نتمنى من والدنا خادم الحرمين الشرفين يحل مشاكل هذا الطيران المتعجرف ويفتح للتنافس الشريف في خدمة المسافرين

  7. ٢٠
    ازفت خطوط بالعالم

    والله سالفه ماهي غريبه معودتنا خطوطنا الموقره على الردا دايمن رديين مع الشعب وسمعتها زي الزفت انا اناشد الحكومها وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين واقول له ياطويل العمر الى متى هذه المهازل من الخطوط السعوديه على شعبك والله ان تعبنا من الخطوط نطالب بخطوط اجنبيه واكثر من شركه .

  8. ١٩
    أحمد الحويطي

    بدو أن الكل يرغب أن يجعل من نظام المطبوعات الجديد سيف مسلط علي من ينتقد أي مسؤل في منصب عام أو ينتقد أي قطاع خدمي. للوراء للوراء

  9. ١٨
    Mansour

    اكيد راح تقولون شائعه!!!   خلاااص فاحه الريحه

  10. ١٧
    راكان الجهني

    الحل بسيط ، لا تأكلون من جميع وجباتهم(الأكل و العصير ) وغيره ، لأنني مرة وأنا مسافر على الخطوط السعودية ، شربت عصير طعمه ما هو طبيعي ، الظاهر أنه منتهي تاريخ صلاحيته ، أكرر وأقول الحل بعدم الأكل والشرب من وجباتهم 

  11. ١٦
    ملك كندة الصيعري

    عندي اقتراح والمثل المصري يقول المييه تكدب الغطاس اي شخص يود معرفة حقيقة الخطوط اللي ما يشرفني انها بأسم بلدي الغالي يعمل حجز الرد يكون فل يحاول انتظار نفس الرد يسأل احد ركب الطيارة يقول نص المقاعد فاضية؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. ١٥
    مواطن

    المصيبه انا ندفع علشان ناكل لحم حمير

    انا اقول وش في الركاب اذا نزلوا من الطياره بس يناهقون ويرافسون !!!

    .

    الملحم الله لا يحللك

  13. ١٤
    العنصريه

    والله لا حسيب ولا رقيب وين الراقابه وين المحاسبه سرقه يناس حرام والله الكل يسرق

  14. ١٣
    ابو شهد 99

    وانت ياملحم سكوتك على وضع الخطوط السعوديه المزري بكل النواحي هي جات على الاكل بس .. ولم تجري اي تغيير او تعديل تكون انت ممن اساءوا لها وخائن للامانه الموكله اليك .
    اسأل الله الكريم ان يجازيك بما تعمل ان خيرآ بخير .. وان شرآ بشر .

  15. ١٢
    لا جديد

    المحلم سرقنا في الاتصالات وسرقنا في الخطوط

    ومن يبغي يشوف مثل للفساد هذا هو الملحم امام عيونكم

    صدقوني ايام قليله ورايح يتم العفاء له من منصبه حتى بس يسكتون الناس اللي خلاص مو طايقه كذب وخداع ولف ودوران

  16. ١١
    محمد صالح القحطانى

    السلام عليكم         واللة مشكلتين
    1- ذهبت الى اندوسيا قبل فترة درجة اولى واتضح ان الكرسى مكسور الذى مخصص لى وشلونى وحطونى عند شخص من المحتمل واقام بتلفظ عليهم
    من مطار الدمام
    2- والمشكلة الثانية
    ذهبت الى الفلبين درجة اولى وكان سعر التذكرة 5420 ريال عندما اقلعت الطايرة اتضح ان الركاب الذى بجنبى وخلفى تذاكر سياحية  والمصيبة ان الاكل والهدياء تصرف للجميع شمطة صغيرة وفيها شراب بنى ومعجون اسنان اطفال وموس حلاقة ابو ريال
    اتمنى يتعلمون من طيران الخليج والقطرى والهندى
    هذى قصة حقيقية تاخرت الشمطة 4ساعات وافدونى من المدير المناوب يوجد لدى حجرز فى الفندق الخليج حتى تحضر الشمطة وافدهم بان الشمطة ماهى ضرورى واخذو عنوانى وقامواباحضارها الى منزلى بالدمام وتذكرة مجانية درجة اولى لانهم يقدرون العميل المميز
    بخصوص الاكل اتوقع كل شى منهم

  17. ١٠
    ابو عبدالرحمن

    ملحم اذا حق التموين الي في القاهرة  يكذب

    ترى الشعب السعودي ما يكذب

    شف كم واحد رد عليك وقال لك انت الوحيد الي تدافع عن الخطوط

    لانك انت ابو المصائب

    ما عليش العالم ما هي مغفلة للدرجه هذه

  18. ٩
    ملحم المطيري

    الشق أكبر  الرقعة ، وأنا من سنوات مقاطع خطوطهم والأدهى أن مدير الخطوط موظف جماعته وبشكل كبير ……..  وظف جماعتك بس طور الخدمة ونتحمل …………………..

  19. ٨
    حال المواطن مؤسف

    اخواني واخواتي الكرام والله ماسبب المشكلة إلا من هذا الملحم السيئ والله ماسبب الفشل الذريع في الخطوط السعودية الآن الا الملحم ــ كان أسواء ايام الإتصالات السعودية يوم كان مديرها وكان السبب في فشلها الهائل الى يومنا هذا وهي لازالت تتخبط في غياهب الفشل الذريع وانتقل الى الخطوط السعودية وكان وصمة عار في جبهتها الى يومنا هذا والغريب فعلا فعلا انو لازال يمسك قطاعات حيوية في هذا البلد وهو رأس الأفعى وسبب مشاكل الخطوط ومن قبلها الإتصالات وإلى متى الى متى يابلدي يوكل الأمر الى غير أهله

  20. ٧
    أبو صلاح

    طرفة عالطاير
    جزار مصري اكتشفت الشرطة انه يبيع لحم حمير (اكرمكم الله )
    وكان شرطي يقف بجوار المحل باستمرار حيث عمله وبعض المحسنين والجزار يعطوه بقية لحم عند شرائهم من الجزار
    عندما اكتشف ان الجزار يبيع لحمة حمير
    صاح باعلى صوته ( يالهوي على كدا انا اكلت نص حمار ) هههههههههه

  21. ٦
    يحيي

    قول والله وأنا أصدقك يالملحم

  22. ٥
    ولد الرياض

    اطالب بتغير اسم الخطوط السعوديه لانها لاتمثلنا ولا اتشرف بها
    الواحد يدفع فلوس عشان ينذل
    زيادة في اسعار التذاكر بحجج واهيه
    اتمنى توضيح وش سالفت ١٥ ريال الزيادة اللي لها اكثر من ٦ شهور
    اتمنى وضع محامي يوض لنا حقوق المواطن لدى الشركات والبنوك
    وتكون له زاويه في صحيفتكم والاجابة على الاشكالية التي نواجهه مع هذه الشركات  

  23. ٤
    فتى الجنوب

    تدروون  كم راتب المشحم  هذا 

    أكثر من : ـــ

    300 الف ريال ما هو سنوي

    طبعاً شهري

    اهب يا  الفلوووووس

  24. ٣
    متابع مخلص

    ياجماعة من خدماتكم المتناهية نقول كل شئ جائز .لأن الخدمة التي تقدموها لاتقل فضاعة من لحم الحمير ومن خدماتكم اصبحنا مثل البهايم فلا تفرق عندنا .

  25. ٢
    ريما

    خلاص  غسلانا ايدين منكم وبنسافر على الخطوط البريه ارحم

  26. ١
    متوحش

    هنا تجدون بعض من فضائح الخطزط السعودية  (برنامج البيان التالي)
    وأحد مسئوليها يذكر صاحب السمو الملكي الامير سلطان عشان ماأحد يفضح فيهم (يعني يتترس بالامير )وما درى المسكين ان هذه هي القاصمة يعني كأن الخطوط تعمل مايحلو لها والامير سلطان رئسها بيحتموا فيه!! ونسي ان الامير هو من أمر بالتحقيق في تلاعب الخطوط ومصائبها.
    عموما
    أتركم مع الحلقات لتشنفوا آذانكم بشي يمكن ماسمعتوه من قبل

    http://www.youtube.com/watch?v=6Y0V2qAz5QI