التعليقات: 0

السيسي: أمن واستقرار السودان جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مصر

السيسي: أمن واستقرار السودان جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مصر
weam.co/515226
الوئام-واس

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن أمن واستقرار ومصالح السودان كانت وستظل دائمًا جزءا لا يتجزأ من أمن واستقرار ومصالح مصر، لافتًا الانتباه إلى أن كل تطور إيجابي يحدث للسودان وشعبه يكون له كل الأثر الطيب على مصر وشعبها والعكس صحيح.
وقال الرئيس السيسي في كلمته خلال احتفالية حضرها الرئيس السوداني عمر البشير بالقاهرة اليوم: “إن مصر حكومة وشعبًا إنما تتسم سياستها نحو السودان الشقيق دائما بالحرص الكامل على استقراره وأمنه والسعي نحو تقدم ورخاء شعبه الصديق، والرغبة في دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين على كافة المستويات، بما يتفق مع آمال وتطلعات الشعبين المصري والسوداني”.
ودعا الرئيس السيسي المصريين إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالداخل، معربًا عن تقديره لأبناء مصر الذين شاركوا في التصويت في هذه الانتخابات بالخارج.
من جانبه قال الرئيس السوداني عمر البشير في كلمته: “إن انجازات مصر فخر لنا جميعًا في الشطر الجنوبي لوادي النيل، وأن قوة مصر هي قوة السودان، وأن قوة السودان هي قوة مصر”، منوهًا بأن العلاقة بين البلدين راسخة ومتجذرة وضاربة في القدم تعززها أواصر التاريخ والآمال والتطلعات المشتركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة