التعليقات: 0

شاهد: ماذا قال الشيخ «الشليل» لأعضاء هيئة عفيف

شاهد: ماذا قال الشيخ «الشليل» لأعضاء هيئة عفيف
weam.co/515314
عفيف- الوئام:

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل بجولة تفقدية لهيئة محافظة عفيف اطلع خلالها على سير العمل الميداني والإداري.

وكان في استقباله رئيس هيئة محافظة عفيف الشيخ خالد بن سليمان الواصل ومديرو الإدارات ورؤساء وأعضاء المراكز بهيئة المحافظة.

وألقى الشليل كلمة توجيهية خلال لقائه منسوبي هيئة المحافظة أشار فيها إلى مكانة وأهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهمية القيام بها على خير وجه، والعمل وفق الأنظمة والتعليمات بما يحقق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله، مشدداً على تحلي العضو الميداني بالأخلاق الحسنة والرفق والستر والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة.

بعد ذلك استمع فضيلته لاستفسارات ومداخلات الحضور وأجاب عليها،وقد رافق فضيلته خلال الجولة عدد من مسؤولي الفرع.

وتأتي هذه الجولة بتوجيهات الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التي تؤكد أهمية الوقوف على العمل الميداني وما يلزم لتطويره والارتقاء بمستوى أدائه.

وكان محافظ محافظة عفيف الأستاذ رشيد بن سليمان بن جبرين بمكتبه بمقر المحافظة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل، وجرى خلال الاستبقال بحث أوجه التعاون بين الفرع والمحافظة بما يحقق الرفع من مستوى أداء العمل، ويتواكب مع تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله.

وقد أثنى سعادة محافظ محافظةعفيف على جهود الهيئة في المجتمع مؤكداً دعم ولاة الأمر أيدهم الله لهذا الجهاز. من جهته ثمن الشليل دعم سعادة المحافظ لهيئة المحافظة ومنسوبيها.

حضر الاستقبال رئيس هيئة محافظة عفيف الشيخ/ خالد بن سليمان الواصل وعدد من مسؤولي فرع الرئاسة بمنطقة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة