التعليقات: 0

مدير تعليم الطائف: لا مكان لحمَلة أفكار الإخوان والمتحزبين بمدارسنا

مدير تعليم الطائف: لا مكان لحمَلة أفكار الإخوان والمتحزبين بمدارسنا
weam.co/515514
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

نوه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بمضمون كلمة معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى بشأن غزو فكر جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية لنظام التعليم في المملكة، ومضي المملكة في اجتثاث كل من ينتمي لهذا الفكر أو يتعاطف معه في فترة قصيرة قادمة.

وقال النفيعي إن مدارسنا وتعليمنا خط أحمر ولا مكان لذوي فكر جماعة الإخوان وللأفكار المشبوهة والحزبيين فيها.

وأشار إلى أن حماية الطلاب والطالبات من التطرف من أهم الأهداف التي وضعتها إدارته من خلال الانشطة والفعاليات وبرامج أندية مدارس الحي والتي اعتمدتها وزارة التعليم ويقوم عليها مشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات على قدر عالي من المسؤولية والحس الوطني ومتابعتها ميدانياً من قبلنا.

واضاف النفيعي: سنعمل بكل حزم وعزم على اجتثاث جذور تلك الافكار المتطرفة وتخليص بلادنا من شرورها لننعم بالأمن والأمان والرخاء والإستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لنهضة تنموية شاملة تحقيقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وناشد جميع منسوبي إدارة تعليم الطائف (بنين وبنات) بالعمل بكل تفانٍ واخلاص مراعين الإخلاص لله في السر والعلن، فوطننا أعطانا الشيء الكثير وجاء الوقت الذي نرد الدين فيه ونحافظ على مكتسباته من العابثين المخربين الذين لا مكان لهم بيننا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة