خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

اختيار ملك.. وحنكة رجل!

اختيار ملك.. وحنكة رجل!
weam.co/515775
راشد بن خزام الشهراني

عزيمة الرجال لاتأتي من فراغ .. وحين تناط المسؤولية برجل فذ فإن كل مقومات النجاح ستكون أمام ناظريه.

قبيل بضعة أعوام كان الكثير يشكو من عدم تنظيم بعض المهرجانات الرسمية والفوضى العارمة التي تصاحبها لكن حين يتسلم زمام إحداها رجل بقامة فهد بن فلاح بن حثلين حفيد أحد فرسان العرب وأشهرهم في المعارك عند حمي الوطيس فإن ذلك يعطي مؤشر قوي على أن ولي الامر اختار هذه الشخصية لكبح جماح فوضى العمل.

وقد عرف عن الشيخ فهد بن فلاح بن سلطان بن فلاح بن راكان بن حثلين الحنكة الإدارية والدهاء في التخطيط والذي لا يعرفه الكثيرين.

ان الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين لايرغب في تسليط الأضواء على جهوده وأعماله وعادة ينسب كل عمل قاده للنجاح لمن معه دون نفسه وهذه صفة القائد المحنك في إدارة دفة العمل الناجح .

كان اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لشخصية مثل شخصية الشيخ فهد بن فلاح لمعرفته به عن قرب ونظرته الثاقبه لمن يختار للعمل خاصة وأن المهمة ليست بالسهلة ولا اليسيرة فكانت النتيجة أن يتولى زمام مهرجان من أعظم المهرجانات الوطنية الذي تحرص الدولة أعزها الله على إبراز جوانبه امام العالم ليُعرف ان المملكة تولي مثل هذه الجوانب أهمية لإظهارها التراث الوطني لا سيما وانه يجمع كل أطياف ابناء المملكة الفتية .

وقد اتخذ الكثيرون ممن يرتبطون بالجزيرة العربية من الجمل رمزاً لحياتهم وراحوا يستعيدون به ذاكرة المكان، ويحيون تفاصيله كافة، ليكون شريكاً تراثياً دائماً. إضافةً إلى انه يمدهم بمصدرٍ غذائيٍ مهم ومورد اقتصادي متجدد.

ويتم التركيز على السياحة بشكل متزايد في وقت تطرأ فيه الكثير من التغيرات في المملكة، إذ تهدف المملكة إلى جذب 30 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2030، مقارنة مع 18 مليون زائر في العام 2016.

واليوم ونحن امام مفترق طرق عميق يحتاج إلى رجال اكفاء في كل المواقع التي تبرز دور المملكة وحفاظها على تراثها فان الشيخ فهد بن حثلين هو الرجل الذي سيقود مرحلة تطوير اهم المهرجانات على مستوى الشرق الأوسط والذي سيجلب ملايين السياح عدا عن الاهتمام بهذا الشأن الذي تعشقه العرب.

نشأ الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين في بيئة عربية أصيلة واستمد قوته وفطنته من خلال فروسيته وعمله الدؤوب على تطوير رياضة الابل لكنه لايزال يرفض الإفصاح عن الكثير من الأفكار التي ستجعل من مزايين الابل كرنفال عالمي قوي يهوي اليه كل سياح العالم وينتظرونه بشغف.

ولاشك أن بن حثلين ذلك القامه المتقد حماس والذي يرفض تسليط الأضواء عليه لوحده يعمل بصمت الرجال من أجل سمعة وطنه وهو الكفؤ الذي اختاره ملك البلاد على رأس فريق عمل للنهضه برياضة الابل وتنظيم أمور تواجدها بين القبائل إن الشيخ فهد بن حثلين صورة مشرفة ومشرقة يحبه الجميع ويتطلع إلى العمل معه لثقتهم ان أي مسؤلية معه هي نجاح وفي العام القادم بمشيئة الله سيطالعنا جميعا كرنفال وطني مهيب يقوده هذا الرجل القامه وسيكون لوحة ابداع تحكي قصة فريق عمل يتقدمه فهد بن حثلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة