تعليقان 2

مصدر خاص لـ«الوئام»: قضية دي سوزا الاتحاد تطل برأسها من جديد

مصدر خاص لـ«الوئام»: قضية دي سوزا الاتحاد تطل برأسها من جديد
weam.co/515874
جدة -الوئام - محمد الحريـبــي :

علمت “الوئام” من مصادرها بأن قضية المحترف البرازيلي في صفوف نادي الاتحاد سابقاً دي سوزا ستطل برأسها من جديد وتؤكد ذات المصادر بأن العقوبة باتت قريبة جداً من إصدارها ضد نادي الاتحاد في قضية المحترف البرازيلي السابق التي قاربت على عامها الـ (8) في لجان الفيفا ولم يتم حلها اطلاقاً.

من جانبه أكد الباحث في مجال القانون الرياضي الدولي أحمد الأمير بأن قضية دي سوزا من المتوقع أنه اذا لم يتم تحويل الدفعة المطالب بها النادي سيصدر قرار من لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتابع الأمير حديثه بأن المهملة المتوقع أن يحصل عليها نادي الاتحاد لسداد الدفعة في حال صدر القرار من لجنة الإنضباط ستكون فقط (48) ساعة فقط .

الجدير ذكره أن نادي الاتحاد يعيش وضع مالي صعب جداً نظير العديد من القضايا المنظورة لدى لجان الاتحاد الدولي لكرة ” فيفا ” وسبق وأن صدر أكثر من قرار انضباطي إبان رئاسة حاتم باعشن بخصم (3) نقاط أيضاً صدر بحقه عقوبة أخرى بحرمانة من التسجيل لفترتين متتاليتين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    والله هرام رايح ينزل الاتحاد

  2. ١
    ابو ماجد

    دي سوزا سبب قلق لنادي الاتحاد رغم انه لم يمثل الفريق الا في عدة مباريات فقط ولم يكن اللاعب المؤثر للفريق اعتقد هبوط الاتحاد اقترب ليست مشكلة هناك اندية كبيرة هبطت مثل الاتفاق والقادسية والوحده وعادت اقوي من السابق