1 تعليق

المالديف وموريشيوس تشيدان بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

المالديف وموريشيوس تشيدان بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
weam.co/516514
مكة المكرمة- الوئام:

ثمّن وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف، الدكتور زياد باقر الجهود الكبيرة لتنظيم أعمال الحج، مؤكداً أن المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – قد شيدت العديد من المشروعات الضخمة في مكة المكرمة، والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأكد أن المملكة حشدت الطاقات، وسخرت كل الإمكانات لينعم الحجاج بأداء نسكهم بكل يسر وسهولة، مشيدا بالتطور الكبير في الخدمات المقدمة لحجاج البيت الحرام.

جاء ذلك خلال لقائه معالي نائب وزير الحج والعمرة، الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة أمس الثلاثاء حيث تم بحث الخدمات التي تتشرف الوزارة والجهات التابعة لها، بتقديمها لمعتمري وحجاج جمهورية المالديف، في موسمي حج وعمرة هذا العام 1439هـ.

من جانبه، قدم معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط، شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف، على تعاونه وإشادته بنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1438هـ، الذي تحقق – بفضل الله وتوفيقه -ثم بفضل ما قُدِّم من تسهيلات وخدمات جليلة لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر جميع الجهود، والتنسيق والتعاون.

من جهة اخرى أشاد سعادة سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة الأستاذ محمد إقبال لاتونا، بما توليه حكومة المملكة من عناية ورعاية لضيوف الرحمن، وبالخدمات المتطورة التي توفرها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار.

وأوضح أن الخدمات الكبيرة التي تقدمها حكومة المملكة ، وتطوير استخدام التقنية والتي سهلت عليهم أداء مناسكهم، وحققت الانسيابية المطلوبة والشفافية العالية في جميع إجراءاتهم، وذلك منذ قدومهم للأراضي المقدسة وحتى، مغادرتهم إلى بلادهم، سالمين غانمين بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وأمن وأمان.
وثمن السفير ما يجده معتمري بلاده الذين وفدوا لأداء شعيرة العمرة في هذا الموسم، من تسهيلات وتيسيرات كبيرة، وما تم توفيره لهم من خدمات متطورة تقدمها المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه نائب وزير الحج والعمرة، الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة حيث جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث العلاقات المتطورة بين البلدين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مسابقه وسابقوا الى مغفره من ربكم

    نرجو انشاء وإيجاد مسابقه عن الاستغفار من خلال وسابقوا الى مغفره من ربكم لان المغفرة بعدها الجنه عرضها السموات والأرض. طريقتها مثلا إعطاء مثلا كتب بها إعداد الاستغفار فاكثر واحد يحصي إعداد الاستغفار يحصل على جايزه خصوصا للفقراء والمحتاجين والمساكين بذلك ندعو الى الله بالحكمه والموعظة الخيمه ونحقق فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ما لكم لا ترجون لله وَقَارا وقد خلقكم أطوارا وكذلك مسابقات لأكثر عدد ذكر من أقوال والله اعلم فان أصبنا فمن الله وان اخطانا فمن أنفسنا والشيطان