للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أسعار النفط تهبط بفعل المخزون الأمريكي

أسعار النفط تهبط بفعل المخزون الأمريكي
weam.co/516566
سنغافورة- الوئام:

تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء حيث هبط برنت مجددا لما دون 70 دولارا للبرميل ونزل الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عن 65 دولارا تحت وطأة تقرير يظهر ارتفاع مخزونات النفط الخام الأمريكية فاجأ متعاملين كثيرين.

وبحلول الساعة 0611 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس 52 سنتا بما يعادل 0.8 بالمئة عن التسوية السابقة إلى 64.73 دولار للبرميل.

وسجلت عقود خام برنت 69.66 دولار منخفضة 45 سنتا أو 0.6 بالمئة.عزا المتعاملون التراجع إلى تقرير معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء الذي تضمن مفاجأة ارتفاع مخزونات الخام 5.3 مليون برميل على مدى الأسبوع المنتهي في 23 مارس آذار إلى 430.6 مليون برميل.

تصدر بيانات المخزون الأمريكي الرسمية من إدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق اليوم.وقال جريج مكينا كبير محللي السوق لدى أكسي تريدر للوساطة في العقود الآجلة “سننظر كيف تبدو بيانات المخزون… في الوقت الحالي يبدو أن كلا من غرب تكساس وبرنت يتمهلان”.

وأبلغ روبرت كارنل، كبير الاقتصاديين ومدير الأبحاث لدى بنك آي.إن.جي الهولندي في آسيا، منتدى رويترز للأسواق العالمية اليوم أن “مزيدا من المعروض القادم من الولايات المتحدة سيثقل كاهل أسعار النفط على الأرجح.

وقفز إنتاج النفط الأمريكي بالفعل بمقدار الربع تقريبا منذ منتصف 2016 ليصل إلى 10.4 مليون برميل يوميا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة