التعليقات: 0

أمير الباحة يكرم الطالب الأمين

أمير الباحة يكرم الطالب الأمين
weam.co/516613
الباحة - الوئام - عايض ال ركبان:

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتب سموه بالإمارة اليوم، الطالب عمر بن محمد عبدالله العمري الذي دفعته أمانته ودماثة خلقه لإعادة مبلغ من المال لصاحبه.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالطالب والحاضرين معه، ومشرف سناب الجنوب عبدالعزيز كرتان، مشيداً بالطالب وما قام به من تصرف نبيل، ومقدماً التهنئة لوالد الطالب على ما يحمله من حسن خُلق ونزاهة وقيم نبيلة، الأمر الذي يعد نموذجاً لمجتمعنا، وما يتمتع به من قيم نبيلة وأخلاق رفيعة حث عليها ديننا الحنيف.

مؤكداً بأن صفة الأمانة قيمة عليا من القيم الإنسانيّة، وخلقٌ رفيع من الأخلاق الكريمة متمنياً له التوفيق والنجاح.

وقدم الطالب ووالده عظيم شكرهم لسمو أمير الباحة على استقباله وتكريمه غير المستغرب من ولاة الأمر حفظهم الله، داعين الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة قادتها وأمنها.

وفي نهاية الاستقبال قدم سموه للطالب العمري درع الأمارة للتميز، ومكافأة مالية نظير ما قام به.

كما استقبل سموه المصور والمخرج عماد بن محمد الكناني الفائز بالمركز الأول في ملتقى ألوان السعودية عن الفلم الوثائقي “فن القبسون”.

وفي مستهل الاستقبال هنأ سموه الكناني بما حققه من إنجاز مؤكداً أهمية التسويق للمنطقة عبر الأفلام الوثائقية وكافة وسائل الإعلام كونها تتمتع بمخزون ثقافة وتراثي وسياحي فريد يجب أن يسلط الضوء عليها مقدماً شكره على جهوده التى أثمرت حصوله على المركز الأول في محور الأفلام لعام 2017 بملتقى ألوان السعودية ، للفلم الذي انتجة بعنوان “فن القّبسوٌن”.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى الجهود التى يقوم بها عماد في توثيق ما تكتنزه المنطقة في كافة المجالات ، مقدماً شكره وبالغ إمتنانه لسمو أمير الباحة على دعمه وتحفيزه لأبناء المنطقة.

وفِي نهاية الإستقبال كرم سموه عماد الكنان بدرع إمارة منطقة الباحة للتميز والذي وجه به سموه ليكون مبادرة من إمارة المنطقة للتشجيع والتحفيز لكل ما يقدم في كافة المجالات التي تخدم المنطقة.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة