تعليقات 6

الحر يخنق طالبات المتوسطة الثامنة بالعزيزية فى أول أيام الاختبارات

الحر يخنق طالبات المتوسطة الثامنة بالعزيزية فى أول أيام الاختبارات
weam.co/51664

مكة-الوئام-احمد البشيري:
تفاجأ طالبات المتوسطة الثامنة بالعزيزية فى اول ايام اختباراتهن اليوم لمادة العلوم بعدم وجود تكييف فى قاعة الامتحان ولذلك عانين الآمرين من ارتفاع درجو الحرارة خاصة فى ظل كثرة عددهن بالقاعة وطول فترة الامتحان التى استمرت حتى الساعة الحادية عشر والنصف  .المراقبات اضطررن إلى تشغيل المراوح التي بدأت بإصدار أصوات مخيفة نظرا لتوقفها عن العمل منذ فترة وحاجتها الى صيانة وهو ما دفع بعض الطالبات الى ابداء مخاوفهن لاأولياء أمورهن من سقوط هذه المراوح فوق رؤسهن اثناء الاختبار.
و أعرب مجموعة من أولياء الأمور ل”الوئام” عن استيائهم لعدم توفير الأجواء المناسبة للطالبات حتى يؤدين الاختبارات بيسر وسهولة مطالبين إدارة المدرسة بايجاد حل عاجل .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    غلباااان

    آن الاوان لفتح ملفات  الفساد في شركة الكهرباء و الخطوط السعودية
     
    ريحتهم فاحت جدا و زكمت انوف الشعب

  2. ٥
    طالبه

    صرااحه مرره حرررر الاهالي المفروض مايخلون الطالبات يختبرون في الحر

  3. ٤
    محب المطر

    وين ابو قلم اصفر عن الموضوع

  4. ٣
    مهندس بإدارة التربية والتعليم

    للمعلومية:لقدكان العطل من شركة الكهرباء فقمنا بإبلاغهم بأن الامر عاجل جدا وللأسف لم يتعاونوا معنا ولذلك قمنا بإرسال فرقة من المهندسين عملوا على اصلاحه ولله الحمد
    ارجو من الله التوفيق لطلابنا وطالباتنا وشكرا

  5. ٢
    انا

    نعم صحيح انقطعت الكهرباء وانا شخصيا وقفت على المشكلة وتم ابلاغ شركة الكهرباء لان الانقطاع كان من اختصاص شركة الكهرباء وخلال نصف ساعة اشتغلت الكهرباء يعني حدود الساعة الثامنة صباحا بس ما فية داعي تكذب مع احترامي لك تحقق من مصداقية الخبر قبل طرحة .
    ولاتحذفو مشاركتي

  6. ١
    عبد الله

    المفروض على وزارة التربية والتعليم بدلاً من أن تشغل نفسها والناس في موضوعات لا طائل منها مثل فرض الرياضة على الطالبات، الالتفات إلى مثل هذه القضايا الحيوية والهامة.  فمن المعيب أن تختبر الطالبات في أماكن لا يتوفر فيها التكييف. وبالمناسبة فقد حدثت وتكررت هذه المشكلة في أكثر من مدرسة، قدوتم التنبيه عنها قبل الامتحانات بأسابيع، ولكن لا حياة لمن تنادي.