خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

وفد “إعلاميون” يشيد بالمركز الإعلامي في المديرية العامة لحرس الحدود ويعده إنموذجاً يحتذى

وفد “إعلاميون” يشيد بالمركز الإعلامي في المديرية العامة لحرس الحدود ويعده إنموذجاً يحتذى
weam.co/516664
الرياض - الوئام :

زار وفد ملتقى “إعلاميون”، المركز الإعلامي في المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض، وكان في استقبالهم سعادة العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي مدير إدراة الإعلام والمتحدث الرسمي لحرس الحدود، حيث ضم الوفد رئيس “إعلاميون” الأستاذ عبدالعزيز العيد، رئيس الهيئة الاستشارية الأستاذ سعود الغربي، الأمين العام الأستاذ ناصر الغربي وعضو العلاقات العامة الأستاذ سعد الدلبحي.
وتخلل زيارة وفد “إعلاميون” المركز الإعلامي في المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض جولة على المركز ومكوناته الحديثة والوقوف على الاستديو التلفزيوني وأقسام المركز الإعلامية.
من جانبه، عبر سعادة رئيس “إعلاميون” الأستاذ عبد العزيز العيد، عن إعجابهم الكبير بالمركز الاعلامي والامكانيات التلفزيونية والصحافية التي يتمتع بها ، قائلاً: تجربة المديرية العامة لحرس الحدود إنموذج متقدم لاهتمام الجهات الأمنية بالجوانب الإعلامية والإنتاج الاحترافي وفهم هذا المجال الحيوي والمؤثر على مختلف الأصعدة.
من جهته، قال المستشار الإعلامي سعود الغربي: لتكتمل منظومة هذا العمل الإعلامي الرائد، نتمنى من قيادة المديرية دعم هذه التجربة بالتدريب والتطوير البشري فهذه التجهيزات الفنية المتقدمة تحتاج عنصراً بشرياً وطنياً مؤهلاً، خاصة إن الإعلام قطاع متطور ومتغير بشكل سريع فنحن نعيش الثورة الخامسة لعلم الاتصال وتقنية المعلومات.
يذكر إن سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، دشن المركز الإعلامي في المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض قبل ثلاثة أشهر، وتم تنفيذه بمتابعة وأشراف من معالي مدير المديرية العامة لحرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة