للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

إيقاف مذيع إماراتي قاطع متصلا يشتكي من غلاء الأسعار.. وابن مكتوم يوجه بتوفير احتياجاته

إيقاف مذيع إماراتي قاطع متصلا يشتكي من غلاء الأسعار.. وابن مكتوم يوجه بتوفير احتياجاته
weam.co/517481
الوئام-متابعات

وجه  الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بإيقاف المذيع يعقوب العوضي عن العمل في إذاعة عجمان “راديو الرابعة ” لما صدر منه أثناء اتصال أحد المواطنين، مؤكداً أن الإذاعة افتتحت من أجل الاستماع وحل قضايا وشكوى المواطنين والمتصلين.

من جانبه وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات و رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بتوفير كافة احتياجات المواطن المتصل بشكل فوري وتلبية كافة متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال ال24 ساعة القادمة، ورفع تقرير عاجل لمكتبه بذلك .

كما أمر وزيرة تنمية المجتمع بعرض تقرير مفصل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء القادم بكافة احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود وعرض مرئيات واضحة لخطة الوزارة بهذا الخصوص.

كما أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  على أهمية تسخير الإعلام الوطني لخدمة الوطن والمواطنين وتأدية رسالته في ترسيخ الاستقرار والحياة الكريمة للجميع في دولة الامارات  .

وكان أحد المواطنين الامارتيين قد اتصل صباح اليوم، بإذاعة راديو الرابعة، متحدثاً عن ارتفاع الأسعار وأثره على مستوى معيشة المواطنين، حيث قاطعه المذيع أكثر من مرة نافياً صحة كلامه متهما إياه بالإدعاء وقلة الوطنية ومزايدا عليه .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    التعليق

  2. ٥
    ابو تركي

    هذا الحاكم الصحيح ونعم ومليون نعم شيخ ابن شيخ محمد بن راشد الله يكثر من امثلك

  3. ٤
    زائر

    مثال للاعلام المطبل عندنا وعندكم خير يالامارات

  4. ٣
    saadk7000

    الحمدالله على نعمت الامن والايمان الله هم لك الحمد والشكر يارب

  5. ٢
    يا اصحاب

    الغر واليهود وبعض الماكرين والكفار يستشرقون نحونا فينظرون ولديهم دفاتر تسجيل منها هل يدخنون قالوا نعم كتبوا صح هل يستمعون الغناء كتبوا صح هل النساء متبرجات كتبوا لديهم في الاوراق صح هل يمكن النفاق بينهم وجعلهم على بعض وتعزيز الاحقاد والكراهيه كتبوا صح هل يحلقون لحاهم كتبوا صح وهكذاوهكذا الا الاضعاف والاستيلاء ثم هل يصلون كتبوا خطا يوددون ان يكتبوا صح وان كان مكرهم لتزول منه الجبال اي شي يض يكتبونه ومنها غلاء الاسعاء يضر بالغني والفقير يريدون الازاله لذلك يجب كشفهم ومخططاتهم التي برعوا فيها للاحاد والعزل لا للغفله هل حيلهم بينهم كتبوا ممتاز جدا وهذا ما يريدونه توحيد الصفوف ودرء الفتن ومهمات الله ييسها علينا ان شاء الله تعالى وكبت الاقتتال في كل مكان ولا نجعل الاعين علينا فتذهب ريحنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  6. ١
    زائر

    كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته