التعليقات: 0

بالصور: «الوئام» ترصد فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة

بالصور: «الوئام» ترصد فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة
weam.co/517534
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

شاركت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في معرض الأسبوع الثقافي لملتقى مكة الثقافي تحت شعار كيف نكون قدوة في عامة الثاني .

حيث شاركت الإدارة في مسيرة القافلة والتي رعاها مستشارخادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل قم شاركت في الأسبوع الثقافي بمعرض احتوى على مبادرات الإدارة .

كما شارك في المعرض الاستاذ غيثان الزهراني المشرف التربوي بالإدارةالفائز بالمركز الثالث في جوائز الابتكار في التطبيقات الالكترونية للأفراد في جوائز ملتقى مكة الثقافي ويعد الأول من نوعه في مساعدة المكفوفين على التعامل مع العالم الرقمي.

وشاركت مديرة تعليم الكبيرات بتعليم الطائف مسفرة الزهراني الفائزة بالمركز الأول في فئة الأفكار الأبداعية لمشروعها “روافد الخير” الذي يخدم المجتمع والذي يعتمد على استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو العمل التطوعي.

كما شارك كل من عبدالله و مجد وجود محمد عسيري من تعليم الطائف في فقرة قصص ملهمه في ملتقى مكة الثقافي والذي تحدثو فيها عن مبادئ النجاح و تعد الطالبة مجد اصغر مدبة تنميه بشريه في العالم ولها العديد من المشاركات المحليه و العالميه.


تحدث الشبل عبدالله العسيري عن الاعداد والاستعداد للقرن الواحد و العشرين في الجانب المهاري و عرض تجربته الخاصه في المهارات السبع التي يعمل على إجادتها و تعليمها للاخرين وتحدثت جود محمد عسيري في تقديم كيف تعلم نفسك أيضا ذكرت فيها تجربتها في تعلم اللغه الانجليزيه ذاتيا و عن طريق الاجهزه الذكيه.

يذكر أن الأسبوع الثقافي لملتقى مكة يستمر حتى لمدة يومين يعقبه الحفل الختامي بملعب الجوهرة
كما تجولت “الوئام” غي أجنحة معرض الأسبوع الثقافي ورصدت مشاركات المشاركين.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أفتتح صباح أمس الاثنين فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة والمعرض المصاحب له، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، وذلك في فندق الإنتركونتيننتال بجدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة