للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

أبطال أوروبا: برشلونة أمام روما في «الكامب نو»

أبطال أوروبا: برشلونة أمام روما في «الكامب نو»
weam.co/517606
روما- الوئام:

تتواصل غداً منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم وذلك بإقامة مواجهتين , حيث يستضيف برشلونة الاسباني نظيره روما الايطالي على ملعب الكامب نو في مباراة تميل فيها الكفة لمتصدر الدوري الاسباني , الذي تمكن من حصد لقب البطولة خمس مرات في تاريخه كان آخرها في عام 2015.

إضافة إلى عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه في الجانب الآخر يعود روما مجدداً للظهور في الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية منذ عام 2007 و 2008 أمام مانشستر يونايتد في عامين متتالين.

وفي المباراة الثانية وعلى ملعب الانفيلد , يستقبل ليفربول الانجليزي مواطنه مانشستر سيتي في كلاسيكو قاري منتظر ويقدم الفريقين على الصعيد المحلي مستويات مميزة حيث اقترب مانشستر سيتي من اعلان نفسه بطلاً للدوري الانجليزي تحت قيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا الذي يسعى لرد اعتباره من الخسارة الوحيدة التي تلقاها فريقه في الدوري امام ليفربول بأربعة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول.

وبحسب الإحصائيات التاريخية التي جمعت المدربين الألماني كلوب والاسباني جوارديولا فقد تفوق كلوب في 6 مرات وخسر في 5 وتعادلا مرة واحدة وعلى الصعيد التهديفي للفريقين هذا الموسم فقد تمكن مانشستر سيتي من تسجيل 126 هدفاً و ليفربول 113 هدفاً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة