للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

الهلال والاهلي: نرفض فهد المرداسي ونطالب بالأجنبي

الهلال والاهلي: نرفض فهد المرداسي ونطالب بالأجنبي
weam.co/517947
الرياض- الوئام- إبراهيم آل صالح :

رفضت إدارتي الاهلي و الهلال قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تكليف طاقم سعودي بقيادة فهد المرداسي حكم ساحة ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري للقاء الجولة الخامسة والعشرون بين الاهلي و الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

واصدرت إدارة نادي الهلال بيانًا بشأن رفضها تكليف المرداسي ومساعديه لإدارة اللقاء مطالبين بتكليف طاقم اجنبي للقاء مستطردين تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي طالب الاتحاد السعودي بأخذ رأي الفريقين.

وصرح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي طارق كيال في مواقع التواصل الاجتماعي و عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً : ‏تم الطلب من الاتحاد السعودي برغبتنا بحكم اجنبي من النخبة المميزين من خارج المملكة في مباراتنا مع الهلال يوم السبت القادم ولايكون ايضا تعين رئيس لجنة الحكام مارك كلاتبيرغ لهذه المباراة.

وقال الرئيس العام لهيئة الرياضة تركي آل الشيخ : ‏مباراة فريقي الأهلي والهلال حاسمة ومهمة .. من المناسب -برأيي الشخصي – أن يأخذ الاتحاد السعودي برأي الناديين في مناسبة وجود حكم سعودي أو أجنبي لإدارة هذه المباراة، وفي حال رغبة أحد الفريقين بحكم أجنبي .. فأتمنى تحقيق رغبته.

يذكر أنه جاء اختيار فهد المرداسي ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري بسبب إختيارهم للتحكيم في مونديال روسيا 2018 وإعطائهم الثقة في قيادة مباراة مهمة وحاسمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    واحد منهم من ورى قلبه
    والثاني جاد يبيداجنبي
    لكن المخرج عاوز كده
    لكن الاهلاوية لا بواكي لهم

  2. ١
    زائر

    الحكم الاجنبي مشكله للهلال