التعليقات: 0

الأهلي يستدرج الهلال في الجوهرة

الأهلي يستدرج الهلال في الجوهرة
weam.co/518208
جدة- الوئام:

يستعد ملعب (الجوهرة المشعة) لاستقبال كلاسيكو من العيار الثقيل بين الأهلي والهلال، مساء اليوم السبت  يتحدد من خلاله إلى حد كبير بطل النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول المسابقة برصيد 52 نقطة وفي حال فوزه على الأهلي يحصد اللقب أما في حال فوز الأخير فإنه يعتلي الصدارة حينها برصيد 54 نقطة ويحتاج للفوز على أحد من أجل التتويج باللقب.

ويدخل الأهلي صاحب الأرض المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد حسم تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا متصدراً جدول مجموعته الأولى برصيد 11 نقطة، وقبل نهاية دور المجموعات بجولة واحدة.

أما الهلال فليس لديه فرصة سوى تعويض الجماهير بلقب الدوري بعدما ودع بطولة دوري الأبطال بشكل رسمي بسبب تذيله مجموعته الرابعة برصيد نقطتين فقط بالإضافة إلى خروجه من كأس الملك عقب الهزيمة أمام القادسية بهدف دون رد في دور الـ16.

ويعاني الهلال من الغيابات التي ضربت الفريق مؤخراً إذ يفتقد جهود 4 لاعبين بسبب الإصابة وهم عبدالله الحافظ، كارلوس إدواردو، نواف العابد، وحسن كادش، بالإضافة إلى احتمالية غياب الثنائي سلمان الفرج وإيزكويل سيروتي لعدم الجاهزية الفنية ايضاً.

أما الأهلي فيعول كثيراً على الثنائي المحترف مؤمن زكريا وعمر السومة من أجل حسم المباراة، لاسيما بعد عودتهما للتهديف مرة أخرى، ويفتقد جهود حمدان الشمراني وكلاوديمير دي سوزا للإيقاف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة