خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
weam.co/518387
الرياض- الوئام:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى -هطولاً للأمطار الرعدية تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق (الشرقية ، الرياض ، القصيم ، حائل ،تبوك ،الجوف ،الحدود الشمالية، نجران ، جازان ، عسير ،الباحة ،مكة المكرمة ) .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الاحمر تكون شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والاوسط وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي بسرعة 16-38 كم/ساعة.

وارتفاع الموج من متر الى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 16-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الله الله

    عندما ترى السماء وزرقتها والسحاب وبياضه والغيم واشعر الشمس تود لان كان هناك تناسق بينها وبين الألوان التي في الارض من خلال بويات المنازل لتكتمل لوحه البديع بديع السموات والأرض فيكون هناك اللون الأصفر والوريدي والأخضر وغيرها مما ذكره القران الحكيم كألوان للمساكن وإجراء دراسته بتناسق الألوان وكذلك إضاءات المكان لتعطي أفضل اماره مشكله أو متعددة من خلال مختص دارس