خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

جلسة طارئة لمجلس الأمن غدا بشأن الهجوم الكيماوي على دوما

جلسة طارئة لمجلس الأمن غدا بشأن الهجوم الكيماوي على دوما
weam.co/518494
الوئام-متابعات

أكدت مصادر دبلوماسية أن مجلس الأمن سيعقد غدا جلسة طارئة حول الهجوم الكيماوي على دوما.

و قالت البعثة البريطانية في مجلس الأمن أن 9 من بين 15 عضوا في المجلس طلبوا اجتماعا عاجلا لبحث ملف الكيماوي السوري

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يا كثر جلساتكم والنهايه بدون فايده
    ذكرتوني بالمثل اللي يقول
    اتفق العرب على الا يتفقوا