التعليقات: 0

بالصور .. مصرع شخص و إصابة آخرين في الباحة

بالصور .. مصرع شخص و إصابة آخرين في الباحة
weam.co/518657
الوئام-الباحة-عايض ال ركبان
اصطدمت مركبة من نوع وانيت،اليوم، بحافلة نقل طالبات بمدخل جفن بمحافظة العقيق.
وصرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر بالباحة ، عماد بن منسي الزهراني ،بأنه ورد بلاغ للعمليات على الرقم الموحد 997 ، في تمام الساعة 13:58 بعد ظهر اليوم الاثنين،يفيد بوقوع الحادث  . 
وأضاف “الزهراني” : تم توجيه 3 فرق اسعافية من الهلال الاحمر حسب البلاغ الوارد للعمليات والافادة بوجود عدد من الاصابات بالموقع والقيادة الاسعافيه والميدانية ، وعند وصول الفرقة إلى الموقع تمت المباشرة من قبل الفرقة الإسعافية ، واتضح وجود اصابة لصاحب الوانيت تم التعامل معها اسعافياً بالموقع وكانت اصابته خطيرة ونقلها لمستشفى العقيق العام ، مؤكدًا أن الطالبات ولله الحمد لم يتعرضنَ لأي اصابة .
وفي حادث آخر ، كشف “الزهراني” عن حادث انقلاب مركبة بإحدى المنتزهات في حادث مروري مروع أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين.
وقال الزهراني، ورد بلاغ للعمليات في تمام الساعة 15:26 مساء اليوم عن حادثٍ آخر مروري مروع ، بعد انقلاب مركبة بمنتزه الشكراً باتجاه شرى قرية الفلاح على الشارع العام ، وعند وصول الفرقه للموقع وتمت المباشرة من قبل الفرق الاسعافية بالهلال الأحمر اتضح وجود وفاه ، و 3 إصابات ، منها إصابة خطيرة وإصابتين متوسطتين ، فيما تم إجراء عملية إسعاف المُصابين بالموقع ونقلهم لمستشفى بالجرشي العام .
وطالب “الزهراني” بالابتعاد عن التجمهر بمواقع الحوادث مع تأكيده على جاهزية فرق الهلال الأحمر لمجابهة مثل تلك الظروف والاتصال على ( 997 ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة